إطلاق لعبة الواقع المعزز Fantasma حصرياً في دبي .. امسك هاتفك واصطاد الأشرار من شوارع المدينة

 

fantasma-the-game


استعدوا لعيش تجربة لعب غير مسبوقة مع لعبة فانتازما المتوفرة حصرياً في شوارع دبي باستخدام تقنيات الواقع المعزز وملاحة المواقع الجغرافية.

 

ورغم انتشار بعض ألعاب الواقع المعزز في مختلف أنحاء العالم، إلا أن فانتازما هي أول لعبة واقع معزز مصممة لمدينة دبي تحديداً. حيث تتمحور فكرة اللعبة وموضوعها ورسومها حول تاريخ المدينة وشوارعها.

 



تقوم قصة اللعبة على أن أجدادنا القدامى انتصروا على أرواح الفانتازما الشيطانية وتمكنوا من حبسها في سجن تحت الأرض وسط الصحراء العربية، ولكن وبعد عدة قرون، أطلق حادث ما سراح هذه الأرواح واستطاعت الهرب من سجنها لتبدأ باستيطان شوارع مدينة دبي واستهداف سكانها الآمنين.

 

ولحسن حظنا، ترك أجدادنا لنا خبراتهم السابقة في طرق الانتصار على الفانتازما لحماية العالم من أشرارهم ودحرهم من جديد، وهنا تأتي مهمتك في إنقاذ دبي والعالم منهم.

 



صممت كل من شخصيات فانتازما بشكل مميز، ليكون لها ماضيها الخاص ولتتطلب مهارات معينة للتغلب عليها واصطيادها.

اللعبة متاحة حصرياً في مدينة دبي، ويمكن لعب اللعبة كأبطال منفردين أو تنظيم فرق خاصة لإنقاذ البشرية ومطاردة قوى الشر التي تجوب أنحاء المدينة.

 

وتتضمن اللعبة عدة إضافات تفاعلية للمساعدة على البحث والاصطياد مثل أدوات زيادة نطاق الرادار لكشف الفانتازما، والطُعم الكهرومغناطيسي الذي يستدرج الفانتازما الشريرة، بالإضافة إلى القناني المصنوعة من مركبات خاصة لحبس الفانتازما بعد اصطيادها.

 



لعبة فانتازما من تطوير شركة داينابايتس والتي تتخذ من دبي مقراً لها، ومن هنا كانت نقطة بدء اللعبة من المدينة. وتستخدم اللعبة تقنيات الملاحة والمواقع الجغرافية والكاميرا في الهواتف الذكية لمنح اللاعبين تجربة لعب ممتعة وتفاعلية.

 

يمكن تحميل اللعبة من متجري جوجل بلاي وآبل ستور، كما يمكن متابعة أخبارها على وسم #لعبة_فانتازما ولا تنسوا الاطلاع على صفحات اللعبة على فيسبوك وانستغرام وموقعها الرسمي.

 

المصدر: أراجيك

 







0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم