وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية


dragon-ball-z

لعبة Dragon Ball Z فى ثوبها الجديد


نستعرض لكم مع مطلع العام الجديد 2020 أبرز الألعاب التي صدرت مؤخرًا أو التي ستصدر قريبًا على جميع المنصات والحواسيب الشخصية، نبدأ رحلتنا اليوم من عالم الأنيمي الأسيوي الساحر ونتوجه بعدها إلى المستقبل في معارك قتال الآليين، وننتقل بعدها إلى الصحاري الجليدية الباردة، ونختم مقالنا في ملاعب كرة القدم وإدارة النوادي الرياضية.


DRAGON BALL Z: KAKAROT






استمتعنا جميعًا بقصة مسلسل الأنيمي الشهير DRAGON BALL Z، وصدر عدد كبير من الألعاب التي تدور أحداثها في العالم الخيالي الرائع، وعادت لنا شركة BANDAI NAMCO Entertainment بنسخة جديدة من السلسلة بعنوان Dragon Ball Z: KAKAROT والتي ستصدر في 17 يناير/كانون الثاني 2020.


تدور أحداث اللعبة في عالم ساحر مليء بالأشرار من منظور الشخص الثالث، وتجيب اللعبة عن عدد كبير من الأسرار التي ظلت طي الكتمان طوال الوقت، تقاتل في ساحات المعارك الواسعة والبيئات القابلة للتدمير وتتميّز اللعبة برسوميات مبهرة مليئة بالحركة. ولا تقتصر اللعبة على القتال والمعارك فحسب، بل تستطيع ممارسة حياتك كأحد مقاتلي Z من خلال ممارسة الصيد والأكل والتدريب وتكوين الصداقات مع شخصيات السلسة التي أحببناها جميعنا.


اللعبة متاحة للطلب المسبق في جميع المتاجر الإلكترونية، وستعمل على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One وحواسيب Windows بسعر 60 دولارًا للنسخة الواحدة.



The Surge 2: The Kraken expansion






بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة The Surge 2 عند إطلاقها للمرة الأولى قررت شركة Deck13 Interactive تطوير اللعبة وإضافة التحديثات وإطلاق اللعبة بحلّتها الجديدة في 16 يناير 2020 وتحمل النسخة الجديدة اسم The Kraken expansion وتعمل اللعبة على أجهزة PlayStation 4 وXbox One وحواسيب Windows.


يمكنك تخصيص شخصيتك داخل اللعبة، كتغيير المظهر الخارجي واختيار السلاح الرئيسي الذي سيحدد نمط اللعب الخاص بك، وتتضمن اللعبة أنماطًا متعددة كالنمط متعدد اللاعبين عبر الإنترنت الذي يتيح اكتشاف عالم اللعبة الجديد والممتع برفقة الأصدقاء واللاعبين حول العالم من خلال التفاعل مع البيئة المحيطة واتخاذ القرارات الحاسمة التي ستؤثر على سير الأحداث داخل اللعبة.


سنرى في النسخة الجديدة ساعات من المحتوى الإضافي والأحداث التي تدور في موقع جديد كليًا يدعى Jericho City، وعدد كبير جدًا من الأسلحة والدروع الجديدة التي يمكنك بنائها وتطويرها للتغلب على الزعماء الأشرار وأتباعهم الآليين الذين يحكمون المدينة.


Monster Hunter World: Iceborne






حققت لعبة صيد الوحوش الجديدة نجاحًا لا يوصف على منصتي
Xbox One و PlayStation 4 عند إطلاقها بشكل رسمي مع نهاية العام الماضي، وتخطط الشركة المنتجة للمضي قُدمًا وإيصال اللعبة إلى حواسيب ويندوز أخيرًا، حيث يُضاف إلى النسخة الحالية خريطة القطب الشمالي المعروفة باسم Hoarfrost Reach مع مجموعة جديدة من الوحوش والأسلحة والمعدات الجديدة، تتميز النسخة الخاصة المتوفّرة على حواسيب Windows بالرسوميات الرائعة ودقة اللعبة تصل إلى  4K بمعدل إطارات غير محدود، بالإضافة إلى تحسين التحكم باللعبة ولكن بوجود لوحة مفاتيح وماوس.


اللعبة من نوع أداء الأدوار RPG من منظور الشخص الثالث، وستأخذ دور صياد ينضم إلى منظمة للأبحاث تعمل على دراسة الوحوش واصطيادها للحصول على موارد مفيدة تفيدك في تطوير درعك وأسلحتك للإمساك بالوحوش الأكبر حجمًا والأكثر قوة، كما تتضمّن اللعبة أنماط لعب مختلفة، حيث يمكنك القتال بمفردك أو بمساعدة الأصدقاء ضمن فريق مكون من 4 لاعبين ضمن أجواء ديناميكية متغيرة تؤثر على نشاط الوحوش وسهولة الإمساك بها أو قتلها، وصدرت نسخة حواسيب ويندوز قبل أيام في 9 يناير/كانون الثاني 2020 .


Football, Tactics and Glory






هي لعبة محاكاة استراتيجية لكرة القدم تضم اللعبة عددًا كبيرًا من المراحل والتحديات والقرارات المصيرية، يمكنك داخل اللعبة بناء فريقك وتطويره ولعب المباريات وشراء اللاعبين والكوادر التدريبية، كانت اللعبة  حصريةً على حواسيب Windows منذ مطلع عام 2018، وبعد مسيرتها الكبيرة ونجاحها، قامت شركة Creoteam بالعمل لجلبها لجميع منصات اللعب، وأخيرًا ستصل اللعبة في 22 كانون الثاني يناير 2020، أي بعد أيام قليلة إلى PlayStation4 و Xbox One بالإضافة لمنصة nintendo switch التي تسحق الأسواق منذ إطلاقها وحتى يومنا، مما يضيف تجربة رائعة محمولة بدقة مرضية لجميع عشاق الألعاب.


اللعبة مليئة بالتفاصيل، فقبل كل مباراة يتوجب عليك معاينة خصمك وتحديد نقاط القوة والضعف في تشكيلته، ومن ثم وضع أفضل استراتيجية للفوز عليه، وتمثّل كل مبارات أحجية رائعة في عالم التدريب في كرة القدم، ومع تقدمك في المستويات سيكون لكل لاعب في تشكيلتك أسلوب مميز للعب بالإضافة لسلوكياته التي ستدفعك لزيادة أجره أو لبيعه والتخلص منه، لن تضيع وقتك في تطوير مهاراتك ببطء شديد، إنما تستطيع اتخاذ قرارات كبيرة ستؤثر على مسيرة ناديك بشكل كبير وفوري، الأمر الذي يجذب جميع الفئات من اللاعبين حتى أولئك الذين لا يستمتعون بكرة القدم ولا يشجعون برشلونة أو ريال مدريد، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة .


المصدر: مجلة أراجيك AraGeek

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button