Fashionist فاشيونيست.. أول معرض للأزياء والملابس على الإنترنت

 

fashionist-online

معرض فاشيونيست على الإنترنت، الذي سيقام في عثمان بيه الذي يعتبر مركز الأزياء في إسطنبول بمشاركة ما يزيد عن 70 شركة تعمل في مجال الملابس النسائية، الملابس الرجالية، فساتين السهرة، ملابس الأطفال والإكسسوارات، في هذا المعرض سوف تجدون منتجات موسم الربيع والصيف 2021 معاً، وهو أهم معرض رقمي للأزياء والملابس.

 

بسبب تأجيل معرض فاشيونيست للأزياء والملابس الذي كان يلتقي فيه المشترون الدوليون مع الشركات المصنعة التركية، بسبب وباء كوفيد-19، تم نقل المعرض هذا العام إلى البيئة الرقمية.

 

معرضFashionist  فاشيونيست للأزياء والملابس على الإنترنت عبارة عن منطقة عرض تجارية حيث يمكنك إجراء مكالمات فيديو مع مسؤولي الشركة العارضة أثناء فحص أحدث المنتجات ويمكنك زيارة الأقسام كما هو الحال في المعارض الحقيقية.

 

برنامج العروض

في برامج عروض الأزياء التي ستقام خلال المعرض، سيتم تقديم أحدث تصميمات العلامات التجارية المشاركة التي سيتم عرضها لأول مرة من خلال عروض أزياء خاصة.

بالإضافة إلى ذلك، ستزودك برامج الندوات التي ستعقد خلال فترة المعرض بمعلومات محدثة عن اتجاهات الموضة الجديدة.

 

المعرض يقام تحت رعاية وزارة التجارة التابعة للجمهورية التركية يقام خلال الفترة من 22- 27 فبراير 2021 معرض Fashionist معرض فاشيونيست للأزياء والملابس على شبكة الإنترنت.

معرض Fashionist تنظمه رابطة رجال أعمال عثمان بيه للنسيج.

 

أوقات الزيارة

يمكن زيارة المعرض في الفترة ما بين 22 - 27 فبراير 2021 على مدار 24 ساحة طوال 6 أيام.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم