لعبة "اقتحام الكونجرس" Capitol Invasion تغزو متاجر الألعاب الأمريكية

fake-capitol-invasion-lego-set-goes-viral-after-deadly-riot
 


لعبة اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي،  Capitol Invasionغزت المتاجر الأمريكية بصورة ملفتة عقب أحداث الشغب التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية واقتحام أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب مبنى الكابيتول "الكونجرس"، وتداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


اللعبة تابعة لمجموعة "LEGO Capitol Invasion"، وتحتوى على صور ولقطات من الأحداث العنيفة التي شهدها مبنى الكونجرس يوم الأربعاء الماضي، وتم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل والإنترنت خلال الساعات الماضية، بحسب موقع "روسيااليوم".

 

لم يعرف بعد مصمم هذه الألعاب، ولكنها عبارة عن صندوق متكون من 10621 قطعة بلاستيكية، ومجسمات لأشخاص حجمهم صغير، وتدور المجسمات حول أحداث اقتحام الكونجرس الأمريكي.

 

ملابس وإكسسوارات الاقتحام في الأسواق

وليس هذا فحسب، بل قامت بعض الشركات بعرض ملابس وإكسسوارات الخاصة بالمتظاهر الشهير "ذو القرنين"، والذي تداول عقب الأحداث على نطاق واسع، حيث ظهر نصف جسده عارياً، ويرسم وشما على صدره، ويضع على رأسه طاقية أشبه بـ "القرون" مرتفعة ويضع أيضاً قطعة من الفرو ذات اللون البني الفاتح، ويمسك بيديه اليمنى علم أمريكا ويدعى جاك آنجلي، وتسارعت الشركات في عرضها.

 

fake-capitol-invasion-lego-set-goes-viral-after-deadly-riot



وكانت الملابس شبيهة بالتي كان يلبسها هذا المتظاهر أثناء الاقتحام، والملابس عبارة عن قبعة من الفرو بلغ سعرها 279.95 دولار، وقرنين بـ11.95 دولار، وقلادة بـ60 دولارا، وكفوف بـ54.99 دولار، وبنطلون بـ34.99 دولار.

 

اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي

وتظاهر عشرات الآلاف من أنصار دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، في واشنطن، تلبية لدعوته للتظاهر احتجاجاً على نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في نوفمبر الماضي وخسرها لصالح خصمه الديمقراطي جو بايدن.

 

كما اقتحم مؤيدو "ترامب" مبنى الكونجرس الأمريكي، أثناء جلسة التصديق على نتائج الانتخابات.

 

وشهدت المظاهرات اشتباكات بين أنصار دونالد ترامب والشرطة داخل مبنى الكونجرس كما تم اعتقال عدداً منهم. ومن جانبه دعا "ترامب" أنصاره إلى التظاهر السلمي.

 

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم