قم بتصريف الجيوب الأنفية وإزالة انسداد الأنف بحركة واحدة بسيطة.. فيديو

 

في مقطع فيديو على موقع يوتيوب للدكتور مانديل، الذي يُطلق على قناته على اليوتيوب اسم الطبيب التحفيزي، أظهر الطبيب حركة سريعة وسهلة لإزالة انسداد الأنف واستنزاف الجيوب الأنفية. وهذه الخطوة تعمل!

 

قم بتصريف الجيوب الأنفية وإزالة انسداد الأنف بحركة واحدة بسيطة.. فيديو

يوضح ماندل في الفيديو أنه مع وجود الكثير من البكتيريا وحبوب اللقاح ومسببات الحساسية الأخرى المنتشرة في الهواء، فمن المحتمل أن يعاني الكثير منا من مشاكل الجيوب الأنفية. يقول إنه يمكن تخفيف الاحتقان وانسداد الأنف والألم في ثوانٍ بحركاته السريعة.

 

يشرح المناطق المختلفة من الجيوب الأنفية، بما في ذلك أكثر منطقتين مزعجتين، الجيوب الأنفية الأمامية والفكية، والتي ترتبط ببعضها البعض عن طريق أنابيب استاكيوس. لتصحيح المشكلة، أوضح أنه من الضروري تحفيز عظم الوجنة وأنه عن طريق سحب الأذن، يمكنك أيضًا تشجيع قناتي استاكيوس على تصريف الجيوب الأنفية.

 



"خذ إبهامك الأيمن وضعه تحت عظم وجنتك مباشرة. سوف تضغط للداخل وللخارج. أمسك يدك الأخرى وقم بالاتصال بالجزء السفلي من الأذن واسحبها للخارج مباشرة وثبتها هناك لمدة عشر ثوانٍ. جيد، فقط استمر في الإمساك به هناك. ستشعر أن الجيوب الأنفية اليسرى تنفتح. خذ إبهامك الأيسر وضعه تحت عظمة وجنتك اليمنى.

 

ادفع للداخل وللخارج، وادفعها للخارج. خذ يدك الأخرى، وحدد الجزء السفلي من أذنك، واسحبه للخارج مباشرة، واحتفظ به لمدة عشر ثوانٍ".

 

هذه التقنية تعمل! كنت متحمسًا جدًا للعثور عليه وتجربته. وأشخاص آخرون في تعليقاته (باستثناء كرات الأبله) يقولون الشيء نفسه. أقترح بشدة إعطاء الفيديو مشاهدة لعرضه وشرحه، لكن بصراحة، هذا شيء أتمنى أن أعرفه عاجلاً!

المصدر

0/تعليق

أحدث أقدم