وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

 كشف المنتج والممثل هشام جمال أن صوت شخصية "زومبا" في مسلسل "في بيتنا روبوت" ليس صوت شيماء سيف. وأن صاحبة الصوت الأصلي، لشخصية الروبوت "زومبا، التي تلعبها شيماء سيف في مسلسل "في بيتنا روبوت" المُذاع عبر شاشة قناة "cbc".


مسلسل-في-بيتنا-روبوت


هشام جمال يكشف صاحبة الصوت الأصلي لـ"زومبا" بمسلسل "في بيتنا روبوت"


وقال هشام خلال حلوله ضيفًا في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، إن صاحبة الصوت الأصلي هي الإعلامية جيهان عبد الله، المذيعة بقناة "نجوم إف إم".

 

وأضاف جمال عن المسلسل: "مشروع في بيتنا روبوت كان فى البداية تركيبة مختلفة، فبعد نجاح مسلسل بدل الحدوتة تلاتة الذي عرض فى رمضان ولاقى نجاحا كبيرا، كان من المفترض أن نقدم ثلاث قصص من 15 حلقة، وبدأنا في البحث عن أفكار إلى أن ظهرت فكرة الروبوت وتخيلت شيماء سيف في الدور جدا، وأصبحت الفكرة هي السائدة للمسلسل كله".

 




تعرفوا على جيهان عبد الله صاحبة صوت شخصية زومبا في مسلسل في بيتنا روبوت


من جانبها أعربت المذيعة جيهان عبد الله، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "في بيتنا روبوت"، للفنان والمنتج هشام جمال وليلى أحمد زاهر، وذلك بالصوت الأصلي للروبوت "زومبا"، التي تجسدها الفنانة شيماء سيف.

 

وقالت عبد الله في تصريح خاص لـ"القاهرة 24": "هشام جمال عرض علّي الفكرة وعحبتني جدًا، وأي حاجة هو بيعملها بتبقى كويسة جدًا عشان شاطر في شغله، ووافقت لأنها فكرة مختلفة وجديدة ومعملتهاش قبل كده".

 

وتابعت: "التسجيل طبعًا مرهق جدًا ولكني مستمتعة بالعمل"، مشيرة إلى أنها ما زالت تواصل التسجيل حتى الأسبوع القادم.

 

من هي جيهان عبد الله؟

 

- جيهان عبدالله، مذيعة مصرية، ولدت في 1 سبتمبر عام 1983، وتبلغ من العمر 38 عامًا.

- حصلت على بكالوريوس الإعلام في الجامعة الأمريكية.

- لديها خبرة 5 سنوات في مجال الدعاية.

- قدمت العديد من البرامج، كبرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة"، على إذاعة "نجوم إف إم".

- قدمت برنامج، بيبسي Top Twenty، خليك في أحسن حالاتك.

- شاركت في فليم زي الهوا، عام 2006.

- كانت جيهان عبد الله قد كشفت خلال استضافتها في برامج مختلفة، عن بدايتها في مجال الإذاعة، والتي جاءت بالصدفة، حينما دعاها صديق لها لتناول القهوة معه، وحينها قابلت أحمد فهمي، الذي كان مدير للإذاعة وقتها، والذي توسم بها الصوت المميز ونصحها بالتقديم في الاختبارات.

- استضافت أكثر من 30 ممثلًا، وشاركت في تقديم إحدى جوائز مهرجان الموسيقى العربية الذي أُقيم في لبنان.


المصادر:

مصراوي

القاهرة 24

القاهرة 24

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button