رابط مسابقة تركي آل الشيخ لتوقع نتيجة مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.. والجائزة سيارة

 كعادته قبيل المباريات المهمة, خرج علينا رجل الأعمال السعودية تركي آل الشيخ وقبل مباراة النادي الأهلى المصري ونظيره الألماني بايرن ميونخ, خرج لمحبي وعشاق النادي الأهلى بمسابقة (توقع) نتيجة ماتش أو مبارة الأهلى وبايرن ميونيخ فى اللقاء الذي يجمع بينهما فى العاصمة القطرية الدوحة ضمن فعاليات الدور النصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية والتى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا FIFA, ويمكن لقراء موقع مجتمع بوست المشاركة فى مسابقة تركي آل الشيخ وتوقع نتيجة مباراة وأهداف بايرن ميونيخ والأهلى من خلال الرابط التالي..


رابط مسابقة تركي آل الشيخ لتوقع نتيجة مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.. والجائزة سيارة



رابط مسابقة تركي آل الشيخ وتوقع نتيجة وأهداف مباراة الأهلى وبايرميونخ..

 

مباراة بالميراس وتيجريس أونال

ومن المقرر ان تتجه أنظار محبي الكرة المستديرة خلال يومي الأحد والإثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة، بمناسبة إجراء الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠٢٠™، حيث سيتواجه في نصف النهائي الأول بالميراس البرازيلي وتيجريس أونال المكسيكي، فيما سيجمع نصف النهائي الثاني بين بايرن ميونيخ الألماني والأهلي المصري.

 

سيجمع نصف النهائي الأول بين بالميراس وتيجريس أونال، حيث لم يسبق لأي منهما المشاركة في كأس العالم للاندية FIFA وهذه تجربتهما الأولى في البطولة. ورغم فوز بالميراس بلقب كوبا ليبرتادوريس، إلا أنه عانى من سوء النتائج في الدوري البرازيلي مؤخراً أين تعادل مع بوتافوجو ليكون التعادل الثاني على التوالي للفريق بعد هزيمتين متتاليتين ما تسبب في تراجعه إلى المركزالسادس، ويعول على التدارك في كأس العالم للأندية وتجاوز بالميراس لبلوغ المباراة النهائية.

 

أما تيجريس المنتشي بالفوز على أولسان هيونداي، يعول على قوة مهاجمه جينياك الذي يتواجد في أحسن أحواله وسجل ثنائية أمام المنافس الكوري الجنوبي.

 

أما المباراة الثانية فستجمع بين بايرن ميونيخ بطل أوروبا والأهلي المصري بطل أفريقيا، وأعلن بايرن ميونيخ عن غياب الثنائي ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز بسبب فيروس كورونا، والحارس أليكسندر نوبل بسبب إصابة في الكاحل. أما الأهلي المنتشي بفوز على الدحيل، مستعد لمواجهة بايرن ميونيخ لخلق المفاجئة، ويعول كثيراً موسيماني على أفشة الذي تحدث معه المدرب مطولاً في التدريبات، تحسبا لقمة الإثنين.

 

موعد مباراة الأهلى وبايرن ميونيخ

مباراة تحديد المركز الخامس

أولسان هيونداي – الدحيل

الأحد الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي (استاد أحمد بن علي)

 

نصف النهائي لكأس العالم للاندية

بالميراس – تيجريس أونال

الأحد الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي (ملعب المدينة التعليمية)

 

بايرن ميونيخ – الأهلي

الإثنين الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي (ملعب أحمد بن علي)

 

رابط متابعة أهداف كأس العالم للأندية بقطر


2/Post a Comment/Comments

  1. 4/0 للبايرن والأهداف حيجيبها ليفاندوفسكي ووملر وكووماان

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم