نحن بحاجة للتسكع: مذكرات تكوين الأصدقاء.. كتاب جديد يناقش الصداقة الذكورية

 

معظم أجزاء الكتاب في الحديث عن الصداقة الذكورية، والتي يقول المؤلف إنها تختلف اختلافًا جوهريًا عن نظيرتها الأنثوية: حيث تتآمر النساء على التآمر حول الآخرين غير الحاضرين، يفضل الرجال "خرق الكرة" شخصيًا. "النساء يتحدثن وجها لوجه. 



Books-review-we-need-to-hang-out-billy-baker


الرجال يتحدثون كتفا بكتف ". "مقاعد للأكل ومقاعد صندوقية مصممة لذلك." يتنافس الرجال. تحب النساء التعاون. يجادل بيكر بأن الرجال أكثر قدرة على المنافسة ولديهم حدود أكثر. كتب المؤلف: "الطائرات والمصاعد والمباول محظورة على الدردشة مع الرجال الآخرين". "فقط تظاهر بأنهم غير مرئيين. (انظر: الرجال ، القواعد غير المكتوبة) "

 


في هذه المغامرة الكوميدية عبر وباء الوحدة، ينظر كل رجل في منتصف العمر حوله يومًا ما ويدرك أنه يبدو أنه أخطأ أصدقاءه، مما ألهمه للانطلاق في مهمة مرحة ومؤثرة في نهاية المطاف لإحياء القبائل القديمة وبناء قبائل جديدة، بطريقته السخيفة.

 

في سن الأربعين، بعد أن استقر في حياته المهنية المزدحمة وحياته الأسرية النشطة، اكتشف بيلي بيكر  Billy Bakerأنه فقد شيئًا مهمًا على طول الطريق: أصدقائه. بدا أن الأولويات الأخرى تأتي دائمًا في المقام الأول، حتى انقلبت كل صداقاته الحميمة إلى ذكريات بعيدة. عندما يأخذ مهمة لكتابة مقال عن وباء الوحدة الحديث، فإنه يدرك مدى شيوع أن تكون وحيدًا في منتصف العمر:

 

ما يقرب من خمسين مليون أمريكي فوق سن الخامسة والأربعين، وخاصة الرجال، يعانون من الوحدة المزمنة، التي أعلن الجراح العام أنها واحدة من "أعظم الأمراض" في البلاد، أسوأ من التدخين، أو السمنة، أو أمراض القلب في زيادة خطر تعرض الشخص للوفاة المبكرة. عاقدة العزم على تحدي هذه الصعاب ،

 

في كتابه We Need to Hang Out ، يشرع Billy Baker في سعي ترفيهي ووثيقة الصلة لإعادة ترتيب أولويات علاقاته مع رفاقه وإقامة المزيد من العلاقات، كل ذلك أثناء الموازنة بين العمل والزواج والأطفال.

 

من قيادة عملية البحث عن الكنز المدفون مع طاقم الكلية القديم إلى تنظيم "يوم خندق" مرتجل لعشرات من زملائه السابقين في المدرسة الثانوية إلى بدء منزل للأخوة من الرجال في منتصف العمر في حيه، يختبر طرقًا للبقاء على اتصال مع أصدقائه مهما كانت حياتهم محمومة - مع نتائج مذهلة ومرضية للغاية.

 

على طول الطريق، تحدث بيكر إلى خبراء في علم الاجتماع وعلم النفس للتحقيق في كيف يمكن لمخلوقات اجتماعية طبيعية مثل البشر أن تصبح معزولة بشدة اليوم.

 

ويلجأ إلى خبراء في الحياة الواقعية في صداقة دائمة، وينضم بشجاعة إلى رحلة بحرية مليئة بحشود من الإناث BFFs وتعلم أسرار الترابط الذكوري من مجموعة من الرجال الأكبر سنًا الذين يجتمعون بأمانة في نفس الليلة كل أسبوع. نتمتع بروح الدعابة والصراحة والسحر، ونحن بحاجة إلى قضاء الوقت في الخارج هو احتفال بالرفقة ونداء للعمل في عصر العزلة هذا.

 

قالوا عن الكتاب:

"مزيج ترفيهي من العلوم الاجتماعية والمذكرات والفكاهة، كما لو أن كتاب دانيال جولمان تمت تصفيته من خلال عدسة ويل فيريل. . . بيكر كاتب نشيط وهذا موضوع مهم ".

AJ Jacobs ، The New York Times Book Review

 

" مدروس جيدًا وبصيرة حول حاجتنا الإنسانية للتفاعل، السرد سلس ومحادث  أيضًا .. منظور شخصي منعش وممتع حول سبب احتياج الرجال لأصدقاء من الذكور."

Kirkus Reviews  (مراجعة مميزة بنجمة)

 

مراجعة Amazon.com

أفضل كتاب في أمازون لشهر فبراير 2021: رحلة البحث عن الكنز في براري مونتانا و New Kids on the Block Cruise من بين المغامرات التي يستكشفها الصحفي بيلي بيكر في رحلته الساحرة لإعادة بناء الصداقات الذكورية التي تآكلت بشكل غامض عندما بلغ منتصف العمر. مسلحًا بنصائح الخبراء وإحراجًا مدركًا لذاته ، يضع بيكر نفسه بشجاعة ومرحة على المحك مرارًا وتكرارًا ، مما يثبت أن الأصدقاء العظماء يستحقون النضال من أجلهم. - Adrian Liang ، Amazon Book Review - يشير هذا النص إلىإصدار kindle_edition بديل.

 

حول المؤلف

بيلي بيكر هو كاتب في صحيفة بوسطن غلوب ، حيث يكتب ملامح سردية وأعمدة فكاهية.


ولد في جنوب بوسطن، وتخرج من مدرسة بوسطن اللاتينية، وجامعة تولين، وكلية كولومبيا للصحافة.


حصل على جائزة Deborah Howell للتميز في الكتابة من الجمعية الأمريكية لمحرري الأخبار، وكان عضوًا في فريق Globe الذي حصل على جائزة بوليتزر لتغطية تفجيرات بوسطن ماراثون. - يشير هذا النص إلى طبعة بديلة من نوع kindle_edition .

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم