وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

استعداداً للسوبر الأفريقي.. رابطة الزمالك بقطر تسلم التذاكر على الجماهير.. فيديو وصور



استعداداً للسوبر الأفريقي.. رابطة الزمالك بقطر تسلم التذاكر على الجماهير.. فيديو وصور






الدوحة: سمير البحيري
------------

في واحدة من أروع الفعاليات الزمالكاوية في قطر، قدم شباب رابطة الزمالك نموذجا للعمل المخلص، للتسهيل على الجماهير في كيفية الحصول على التذاكر، مع العلم أن التذاكر التي تم توزيعها، فقط لمقاعد الرابطة والشباب الذي سيبقى على تشجيعه طوال الــ 90 دقيقة، أما باقي التذاكر فهي للعائلات.

استعداداً للسوبر الأفريقي.. رابطة الزمالك بقطر تسلم التذاكر للجماهير.. فيديو وصور


ونفذت جميع التذاكر سريعا، كما تم توزيع تي شيرتات الرابطة والزمالك، بتعاون كامل مع اللجنة المنظمة التي أحضرت كأس السوبر، إلى صالة نادي قطر، لإتاحة الفرصة أمام جماهير الزمالك التقاط الصور التذكارية، ولهم كل الشكر على تعاونهم، خاصة أنه تقليد غير مسبوق مع أي رابطة أو جماهير نادي من قبل.




وقام شباب الرابطة بعمل تنظيمي رائع بتسجيل الأسماء، والنداء على كل شخص عبر الميكرفون، ليأتي استلام ما طلبه من تذاكر أو تي شيرت أو شعار.. إلخ.


استعداداً للسوبر الأفريقي.. رابطة الزمالك بقطر تسلم التذاكر للجماهير.. فيديو وصور



وحضرت العائلات والأطفال لمتابعة الفعالية، وعاش الزملكاوية ليلة بيضاء رائعة في ألفة وحب جمعهم جميعا على حب الزمالك.




أما ما يثلج الصدر ويؤكد على شعبية الزمالك عربيا بشكل لا يصدق، هو إقبال يشعرك بالفخر بأن ناديك له شعبيته العربية غير المسبوقة، فأقبل القطريون والصوماليون والأردنيون والسوريون والسودانيون واليمنيون على شراء التذاكر وتي شيرت الزمالك، وتفاجأت اليوم بأكثر من تليفون من جنسيات غير مصرية، تطلب الــ تي شيرت والهدايا التذكارية للزمالك، وبالفعل وفرنا لهم جميعا ما طلبوا.




وحضر الفعالية الكابتن هيثم فاروق والإعلامي محمد الجبالي، والمعلق الأردني الزمالكاوي الكبير خالد الغول ، والإعلامي بــ بي إن سبورت صديق الغربة من 20 سنة الأردني الأهلاوي عبد الحميد العداسي، والمعلق محمد فوزي وابن سلة الزمالك وياسر عبدالوهاب مدرب فريق سلة الغرافة، ومراسل الــ بي إن سبورت جابر العربي.


وكان "الزمالك" قد توج بلقب الكونفدرالية على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بينما حصد  منافسه على كأس السوبر "الترجي التونسي" على لقب دورى أبطال افريقيا، على حساب الوداد المغربى. 

  



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button