وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية تعرف على قرعتي دوري الأبطال الإفريقي.. نهائي مصري محتمل.. وطريق سهل لبيراميدز وشاق للمصري نحو النهائي بالكونفدرالية

تعرف على قرعتي دوري الأبطال الإفريقي.. نهائي مصري محتمل.. وطريق سهل لبيراميدز وشاق للمصري نحو النهائي بالكونفدرالية

تعرف على قرعتي دوري الأبطال الإفريقي.. نهائي مصري محتمل.. وطريق سهل لبيراميدز وشاق للمصري نحو النهائي بالكونفدرالية


تعرف على قرعتي دوري الأبطال الإفريقي.. نهائي مصري محتمل.. وطريق سهل لبيراميدز وشاق للمصري نحو النهائي بالكونفدرالية



اقيمت اليوم فعاليات قرعة دور ربع نهائي لدوري أبطال أفريقيا، وتحدد الطريق نحو النهائي الذي من المقرر أن يقام بملعب محايد من مباراة واحدة.

وأسفرت مراسم قرعة ربع النهائي عن ملاقاة الأهلي المصري لنظيره صنداونز الجنوب أفريقي، بينما يلعب الزمالك مع الترجي التونسي.

ووفقاً لقرعة نصف نهائي البطولة، لن يلتقي الأهلي والزمالك حال تأهلا معا في هذا الدور، وبالتالي قد تشهد البطولة نهائي "مصري" بملعب محايد يوم 29 مايو.

على ان يقام ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 1 أو 2 من شهر مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب أحد أيام 8 أو 9 من الشهر ذاته.

طريق الأهلي
يلعب الأهلي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعبه أمام صنداونز، ثم يطير لجنوب أفريقيا من أجل خوض مباراة الإياب.

المتأهل من الأهلي وصنداونز لنصف النهائي، يلعب خارج ملعبه مباراة الذهاب مع الفائز من النجم الساحلي التونسي والوداد المغربي، وتقام مباراة الإياب بمصر أو جنوب أفريقيا.

طريق الزمالك
يلعب الزمالك ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعبه أمام الترجي، ثم يطير لملاقاة الترجي في تونس.

المتأهل من الزمالك والترجي لنصف النهائي، يلعب خارج ملعبه مباراة الذهاب أمام الفائز من مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي، والإياب يقام بمصر أو تونس.

قرعة الكونفدرالية

كما أقيمت أيضاً قرعة ربع ونصف نهائي الكونفدرالية، حيث أسفرت عن طريق سهل لبيراميدز نحو النهائي، وشاق للمصري.

ويلعب المصري الذي حل وصيفًا للمجموعة الأولى بدور الـ16 أمام نهضة بركان وصيف البطولة الماضية الذي بلغ النهائي أمام الزمالك، ويقام لقاء الذهاب الأول من مارس في مصر، والعودة 8 من الشهر ذاته، بالمغرب.

أما بيراميدز فيلعب أمام زاناكو الزامبي على أن يكون الذهاب في زامبيا 1 مارس، والعودة في القاهرة 8 من الشهر ذاته.

وأسفرت قرعة نصف النهائي عن مواجهة الفائز من (زاناكو وبيراميدز) أمام الفائز من (إنيمبا وحوريا) على أن يكون الذهاب على ملعب الفريق الأول.

وسيكون النصف نهائي الثاني بين الفائز من (المصري ونهضة بركان) أمام الفائز من (النصر وحسنية أغادير) على أن يكون الذهاب على معلب الفريق الأول.

ويقام لقاء الذهاب في نصف النهائي 3 مايو القادم، على أن يكون العودة 10 من الشهر ذاته، ونهائي البطولة من لقاء واحد في 24 من نفس الشهر.

المصدر: يلا كورة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button