وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

 

 

يعمل كتاب "أتقن تحفيز نفسك.. ثلاث حقائق علمية للوصول لأهدافك" Master Your Motivation لـ "سوزان فاولر", Susan Flower على مواجهة تحدي تبسيط علم التحفيز دون الإفراط في ذلك، مع مراعاة أن هذا العلم الجديد والمتطور أكثر تعقيدًا من سابقيه، ويتطلب التغلب على هذا التعقيد وقتًا وتجريبًا ومثابرة. لهذا السبب استغرقت عقودًا من عملي مع بعض من أفضل العقول في العالم لوضع إطار عمل ونهج للتحفيز والذي تم إثبات صلاحية استخدامه على الجانبين التجريبي والعملي.

 

أتقن تحفيز نفسك.. ثلاث حقائق علمية للوصول لأهدافك

تقول "سوزان فاولر": عندما صدر كتابي الذي يحمل عنوان Why Motivating People Doesn’t Work ... and What Does عام 2014، انصب تركيزه على تعليم القادة كيف يرعون بيئة العمل، حيث يكون الموظفون أكثر عرضة واستعدادًا لتجربة التحفيز الأمثل، وتحقيق النتائج المرجوة، والازدهار.

 

بينما في هذا الكتاب ينصب التركيز عليك أنت. فبدلًا من انتظار شخص آخر كي يشكل لك تحفيزك الخاص، ستتعلم المهارات اللازمة للسيطرة على تحفيزك. لقد قام أشخاص من كل أنحاء العالم بفحص الأفكار الواردة في هذا الكتاب عبر كل ما يمكنك تخيله تقريبًا من أنواع الصناعات التي تمثل الأشخاص من جميع الأعمار والأجيال، حيث يشارك العديد منهم تجاربه المباشرة في هذا الكتاب.


ويتمثل أقصى آمالي في أن تكتشف وتتبنى الرؤى والأدوات التي ستعينك في السيطرة على تحفيزك وتحسين جودة حياتك، وأثناء قيامك بهذا تكتشف الشعور بالبهجة للمشاركة في عالم يجد فيه الجميع الخير والسعادة.

 

أتقن تحفيز نفسك.. ثلاث حقائق علمية للوصول لأهدافك

عن المؤلفة:

تتمتع سوزان فاولر بخبرة خمسة وثلاثين عامًا كمستشارة ومدرب وقائدة عالمية في مجال التمكين الشخصي. وهي المطوّرة والمبدعة الرئيسية لخط إنتاج Optimal Motivation الخاص بشركات Ken Blanchard ومؤلفة كتاب لماذا لا يعمل تحفيز الأشخاص. . . وماذا يفعل، بالإضافة إلى مؤلف مشارك لستة كتب (ثلاثة مع كين بلانشارد). وهي أيضًا أستاذة في برنامج ماجستير العلوم في القيادة التنفيذية بجامعة سان دييغو.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button