شاهد الحلقة الأولي من برنامج الديربي مع شيكابالا برعاية وي We

 الديربي بدأ معانا بتحدي منتظره الملايين، وده لأنه بين الأباتشي #شيكابالا وبين مشجع النادي الأهلي


شاهد الحلقة الاولي من الديربي مع شيكابالا




شوفوا التحديات اللي واجهت الأباتشي أمام مشجع الأهلي حصرياً على قناتنا الرسمية تفتكروا مين هيكسب في أول حلقة؟ تابعونا وخليكوا مستعدين معانا للمواجهة اللي جاية في الديربي!
#الديربي #وي #قبل_أي_حد

محمود عبد الرازق حسن فضل الله (مواليد 5 مارس 1986)، هو لاعب كرة قدم مصري ومن أكثر اللاعبين شعبية لجماهير نادي الزمالك حيث يلعب حالياً في صفوفه بعد العودة من الإعارة من نادي أبولون سميرني اليوناني.

 

يُشتهر بلقب شيكابالا وتلقبة الجماهير بـ "الفهد الأسمر" (الاباتشي)، ويعد ايضا من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر حيث انه قد نال اللقب كـ"أفضل لاعب في مصر" في الكثير من الاستفتاءات الرسمية والودية في مناسبات ومواسم كروية مختلفة، ويتميز اسلوب لعبه بالمراوغة والاختراق صناعة الألعاب ويساهم في الهجوم وإحراز الأهداف وقوة التسديد علي المرمى من بعيد بالقدم اليسرى.

 

بدأ شيكابالا مسيرته الكروية بفريق الناشئين بنادي الزمالك حتى أنضم للفريق الأول فيه، وانضم لصفوف كل من نادي باوك اليوناني ونادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وانتقل على سبيل الإعارة لصفوف كل من الوصل الإماراتي والإسماعيلي المصري والرائد السعودي وأخيراً إلى نادي أبولون سميرني اليوناني.

 




0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم