صالح سليم يحلل أسباب هزيمة الأهلى من بايرن ميونيخ.. ولماذا وصف الأهلي بالأعور وسط العميان!!

 نتيجة الأهلى اليوم أمام بايرن ميونيخ الألماني في كأس العالم للأندية جاءت لتؤكد على حاجة واحدة وهى أن كرة القدم المصرية ما هي إلا أكذوبة كبرى وأن الكرة المصرية أبعد ما تكون عن الكرة الحقيقية.. وأن الكرة المصرية ما هى إلا وسيلة من وسائل الإلهاء التى استخدمتها وتستخدمها الأنظمة المصرية خلال العقود الأخيرة.. كما جاءت نتيجة مباراة الأهلى اليوم لتؤكد أيضاً أن النادى الاهلى المصري من هو إلا أعور وسط عميان كما قال صالح سليم والذي أراد بهذا المعنى التأكيد على أن الكره المصرية وهم كبير.. وأنها أبعد ما تكون عن الكرة العالمية.. أنها توظف سياسياً لإلهاء الشعب المصري.



الأهلى-بايرن-ميونيخ


 

فى أحد اللقاءات التى جمعتنى بالأستاذ الدكتور أحمد المجدوب أستاذ علم الاجتماع والمحاضر السابق بأكاديمية الشرطة.. أكد عليه رحمة الله أن الأمن المصري يتدخل فى غالب الاحيان فى نتائج المباريات وخاصة تلك التى تجمع الأهلى بالزمالك.

 

النادي الأهلى والوهم الرقمي


مشلكة النادى الأهلى وبعض جماهيره فى "الوهم الرقمي" واعتماده معياراً لتقييم الأداء للعبة كرة القدم.


كان صالح سليم رئيس النادى الأهلى لا يلتفت للتطبيل والتسقيف والتهويل وكان يعطي للأهلي حقه لكن دون أن يضحك على جماهيره! وحينما فاز الاهلي بالدوري وهلل الجميع قال لهم معترضاً على الأداء: (اصمتوا فنحن فزنا بالدوري ليس لأننا نرى جيداً بل لأننا عُور وسط عميان فنحن نحتاج إلى الكثير والكثير ولولا وجود العميان ما فاز الأعور بالدوري). 


لم ينجرف صالح سليم (الفاهم) إلى النتائج والأرقام فقط ورأى أن فريقه لا يقدم ما يبشر بالسيطرة إلا في ظل وجود العميان بالطبع!!.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم