وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية


من أجل التربح وزيادة نسبة المشاهدة.. تفاصيل ترويع أحمد حسن وزينب لابنتهما.. فيديو


من أجل التربح وزيادة نسبة المشاهدة.. تفاصيل ترويع أحمد حسن وزينب لابنتهما.. فيديو


حالة من الغضب الشديد والاستفزاز انتشرت على منصات التواصل الاجتماعى، عقب استغلال "اليوتيوبر" أحمد حسن وزوجته زينب، لابنتهما الصغيرة، والقيام بعمل "مقلب" لمجرد الحصول على مزيد من المشاهدات و"اللايك" والـ "شير"، وبالتالى زيادة أرباحه ودخله من مواقع التواصل الاجتماعى.

 

فى هذا السياق، كشف صبرى عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومى للطفولة والأمومة، تفاصيل التقدم ببلاغ ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، والعقوبة التى تنتظرهما.

 

وتابع: "ما حدث إساءة وسوء معاملة واستغلال تجاري لطفلة، وجريمة وعقوبتها في قانون مكافحة الاتجار بالبشر، تصل للسجن المؤبد، وغرامتها 500 ألف جنيه، لأن الجريمة وقعت من الأب والأم ضد طفل".

 




وفى هذا الفيديو، نتعرف معا، على تفاصيل البلاغ المقدم من خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب.

 

 

والنيابة تستدعى اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر

 

وفى نفس السياق قررت نيابة البساتين، استدعاء اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب للاستماع لأقوالهما في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلهما للخطر.

كانت نيابة  البساتين، بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان، استمعت لأقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

 

 

"القومى للطفولة" يطالب بالسجن المؤبد لليوتيوبر أحمد حسن وزينب.. فيديو

 


 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button