جاري تحميل ... مجتمع بوست

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

منوعات

"ساديو مانى" يتبرع بـ45 ألف يورو لمكافحة كورونا في السنغال.. فيديو

ساديو مانى يتبرع بـ45 ألف يورو لمكافحة كورونا في السنغال.. فيديو







"ساديو مانى" يتبرع بـ45 ألف يورو لمكافحة كورونا في السنغال.. فيديو


أعلن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول تبرعه لصالح مكافحة فيروس كورونا في بلاده.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه "ماني" وهو يعلن تبرعه بمبلغ 30 مليون فرنك إفريقي "45 ألف يورو" من أجل مكافحة فيروس كورونا في السنغال.

وسجلت السنغال حتى الآن 27 إصابة بفيروس كورونا، علمًا بأن الفيروس انتشر في العديد من دول غرب ووسط القارة مثل نيجيريا، كوت ديفوار، الكاميرون، بوركينا فاسو، الكونغو الديمقراطية وغيرها.

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى ليفربول يفكر حاليا فى التعاقد مع نجم كبير حال رحيل النجم السنغالى ساديو مانى إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل.




وكانت صحيفة "ديلى ميل" قد ذكرت اليوم أن ريال مدريد يرصد 140 مليون يورو، من أجل التعاقد مع ساديو مانى فى الصيف المقبل، على الرغم من ارتباطه بعقد مع الريدز ينتهى فى 2023.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن ليفربول بدأ حاليا التفكير فى التعاقد مع أحد الثلاثى تيمو فيرنر هداف فريق لايبزيج، أو بيير أوباميانج هداف أرسنال، أوكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وإن كان الأخير سيكون أصعب الصفقات.

وقدم مانى مستويات رائعة بقميص ليفربول منذ انضمامه إليه قادما من ساوثهامبتون عام 2017، وسجل 18 هدفا وصنع 12 آخرين خلال مشاركته فى 38 مباراة مع الريدز بالموسم الجارى 2019-2020.



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *