جاري تحميل ... مجتمع بوست

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

منوعات

صدق أو لا تصدق.. محمد رمضان سبق اتهامه بقضية نشل وأحيل للأحداث

صدق أو لا تصدق.. محمد رمضان سبق اتهامه بقضية نشل وأحيل للأحداث



صدق أو لا تصدق.. محمد رمضان سبق اتهامه بقضية نشل وأحيل للأحداث



«ثقة في الله نجاح متواصل»، و«ثقة في الله نمرة واحد» جملتين تترددان طوال الوقت على حساب الممثل «محمد رمضان» على الفيس بوك، هذا طبعاً غير صورتيه بجوار سيارتيه الجديدتان ماركتي رولز رويس ولامبورجيني، واللتان أثارتا جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلت البعض من النجوم الآخرين يعلقون على حساباتهم الشخصية بدورهم منتقدينه من منطلق «قصر الديل» الصريح جداً، ثم عندما يدركون أنه «قصر ديل» يسحبون كلامهم وكأن السكرين شوتس لم تنتشر وتثبت عليهم ما أنكروه.


مسجل نشل !!

يذكر ان مواقع مصرية عديدة سبق وان نشرات تقارير اخبارية عن ان رمضان سبق اتهامه بقضية نشل نشل بالإسكندرية، وهو صغير وتمت إحالته إلى الأحداث على ذمتها.

كما سبق لأجهزة الأمن بالقاهرة، قد ألقت القبض عليه لحيازته بعض الأسلحة داخل سيارته الملاكي، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة ‏10‏ آلاف جنيه‏،‏ كما قررت إخلاء سبيل ‏2‏ من مساعديه بكفالة ‏5‏ آلاف جنيه لكل منهما.

كان رمضان في طريقه لتصوير فيلم "قلب الأسد" في جمعية أحمد عرابي الكائنة بطريق العبور، إلا أنه فوجئي بالكمين وقيام الضابط بتلفيق هذه التهمه له.

كان النقيبان محمد شهدى ضابط مباحث وعلاء المنصورى ضابط من قوة إدارة تأمين الطرق والمنافذ وبصحبتهم القوة المرافقة بمباشرة أعمالهم بكمين السلام الكائن بالمرج، تمكنوا من ضبط محمد رمضان "ممثل" ومقيم الجيزة، وأشرف عبد الله مساعد ممثل ومقيم الشرابية، وسيد عبد الهادى مساعد ممثل ومقيم الجيزة، حال أستقلالهم السيارة رقم (م هـ و 489 مصر) ملك الأول، وبحوزتهم "فرد خرطوش عيار 12، و3 طلقات وطبنجة صوت إيطالى الصنع، وصاعق كهربائى"، بمواجهتهم أقر الأول باستخدامه المضبوطات فى تصوير أحد الأفلام السينمائية.

صدق أو لا تصدق.. محمد رمضان سبق اتهامه بقضية نشل وأحيل للأحداث
قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع محمد رمضان من الغناء

المنع من الغناء

على جانب أخر أصدر هاني شاكر نقيب المطربين قرار بمنع مطربي المهرجانات من الغناء بالحفلات وأرسل بيان لأصحاب البواخر ومتعهدي الحفلات لمنع إستقبالهم، وذلك بعد ما صدر من حسن شاكوش وعمر كمال في حفل الإستاد  عندما غنوا كوبليه بأغنية "بنت الجيران" يتضمن ألفاظ خارجة، وقال هاني شاكر في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب أن هذا القرار يشمل محمد رمضان أيضا وأن رمضان لديه مشكلة أخرى مع المصنفات الفنية لأن كلمات أغانيه عليها الكثير من علامات الإستفهام بالإضافة إلى ملابسه العارية على المسرح.

وقال هاني شاكر أن الممنوعين من الغناء منهم أوكا وأورتيجا وحسن شاكوش وعمر كمال وشحته كاريكا وفيجو الدخلاوي وكزبره وحنجرة، وبعد هذا القرار ظبطت لجنة الرقابة على المصنفات الفنية عدد من مطربي المهرجانات ووالراقصات وتحرير 10 قضايا ضدهم بتهمة الرقص بدون ترخيص وارتداء بدلة رقص غير قانونية وضد عددا من مطربي المهرجانات للغناء بدون تصريح.




الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *