جاري تحميل ... مجتمع بوست

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

منوعات

نوبة ضحك تمنع "منتهى الرمحي" من إتمام النشرة بعد كذبة مراسل العربية: مطار شاسع في مأرب بتمويل سعودي !

نوبة ضحك تمنع منتهى الرميحي من إتمام النشرة بعد كذبة مراسل العربية مطار شاسع في مأرب بتمويل سعودي !



نوبة ضحك تمنع "منتهى الرمحي" من إتمام النشرة بعد كذبة مراسل العربية: مطار شاسع في مأرب بتمويل سعودي!




انتظر متابعو مذيعة "قناة العربية" الأردنية منتهى الرمحي أن تغرّد شيئًا أو تنشر أمرًا عن نوبة الضحك الشديد التي انتابتها الأحد الماضي على الهواء مباشرة، إلا أنها لم تأت على ذكر ما حدث.
ففي مساء الأحد 16 فبراير الجاري، وبعد الانتهاء من بث تقرير ميداني عن مطار تقيمه المملكة العربية السعودية في مأرب اليمنية، قدمه من هناك مراسل "العربية" في اليمن محمد العرب، عادت عدسة كاميرا استوديو "العربية" إلى الرمحي لتتابع النشرة وتختمها، إلا أنها دخلت في نوبة من الضحك الهستيري، ما منعها من إتمام النشرة، والتذكير بعنوانيها، فمر شريط العناوين من دون أي تعليق، إنما سمع أحيانًا ضحك الرمحي في الخلفية.


المراسل يرد

من جانبه رد موفد قناتي العربية والحدث في اليمن محمد العرب، على موجة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع دخول مذيعة قناة العربية منتهى الرمحي، في نوبة ضحك هستيرية، بعد لحظات من قراءته لتقرير من مأرب.



وقال العرب في تغريدة : "26 سنة في مهنة المتاعب والموت تعلمت فنون التجاهل حد العمى وموهبة الصمت حتى الموت". 

وأضاف: "أستطيع بتوفيق الله أن أجعل كل شيء يعود للصفر ولنقطة العدم فإياك واستفزاز ما بداخلي..الحياة أحياناً تحتاج إلى تجاهل".
وختم بقوله: "أحداث، أشخاص، أفعال، أقوال، حماقات علم نفسك التجاهل الذكي فليس كل أمر يحتاج وقوفك عليه".





من هى منتهى الرمحي؟


منتهى الرمحي (15 مايو 1967 -) إعلامية أردنية من أصول فلسطينية.

ولدت في منطقة الأشرفية بالعاصمة عمان، لعائلة مكونة من عشرة أبناء وخمسة إخوة غير أشقاء، درست في مدرسة حي الأرمن وحليمة السعدية بجبل الأشرفية حاصلة على شهادة بكالوريوس في الأدب الأنجليزي من الجامعة الأردنية وماجستير في العلوم السياسية.

بدايتها كانت بالتمثيل في المسرح المدرسي ومسرح الجامعة، حصلت على جوائز على مستوى المملكة شاهدت إعلانا بالجريدة يطلبون فيه مذيعات وإعلاميين بالتلفزيون، وتقدمت بطلب، وكان عمرها لا يتجاوز التاسعة عشر رُفضت بالبداية لأنها كانت صغيرة في السنة الأولى بالجامعة.

وفي السنة الثالثة تقدمت مرة أخرى وخضعت للامتحانات المختلفة التي كانت تؤهل للتعيين، بدأت بالعمل مذيعة أخبار في التلفزيون الأردني، بدأت بتقديم نشرات أخبار العاشرة، ثم تحولت لتقدم يسعد صباحك عام 1991 لمدة ثلاثة سنوات قبل أن تنتقل إلى قناة الجزيرة الفضائية حيث قدمت برنامج "حصاد اليوم" و" للنساء فقط "عام 1996 لمدة ثلاثة سنوات، ثم العربية منذ بداية تأسيسها عام 2003، وقدمت مختلفة هي "بالمرصاد" و"حوار العرب" و"بانوراما". 

عينت نائب رئيس مؤسسة التنمية والتعليم الفعالة في بلجيكا والمتحدثة في قمة المعرفة بدورته الرابعة عام 2017.

تزوجت للمرة الأولى من الضابط "ذيب أبو دلو" رزقت منه بثلاثة بنات (هديل وديمة ودانة) وابن وحيد زيد (توفي غرقًا بالمسبح في قطر)، لكنها انفصلت عن بعده أثر خلافات، ثم تزوجت بعدها من الكاتب "عامر طهبوب" وانفصلا في أكتوبر 2018.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *