وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

ميس أماني المنجوجي تظهر معدنها الأصيل مع الطالبات

أماني المنجوجي .. مُعلمة بدرجة إنسانة .. تلطف الأجواء على طالباتها بطريقتها الخاصة

 

ظهرت المعلمة المصرية أماني المنجوجي وهي تقوم بتلطيف الأجواء الحارة التي تعاني منها البلاد ، عن طريق تحريك مجموعة من الأوراق بيدها ، مرورا على جميع الطالبات بالتتابع.

وقال لموقع (العربية نت) في مشهد ينم عن رحمتها ومشاعرها الرقيقة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للمدرسة/ ميس أماني المنجوجي تقوم بالمراقبة في إحدى لجان الامتحانات، تلطف الجو على الطالبات بطريقتها الخاصة.

أماني المنجوجي .. معلمة بدرجة إنسان


وظهرت المعلمة "أماني المنجوجي" معلمة اللغة العربية بمدرسة فوة الثانوية المشتركة التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وهي تقوم بتلطيف الأجواء الحارة التي تعاني منها البلاد، عن طريق تحريك مجموعة من الأوراق بيدها، مرورا على جميع الطالبات بالتتابع.


وأظهر المقطع الذي التقطته كاميرا مراقبة بالفصل الدراسي، المعلمة أماني المنجوجي وحرصها على المرور جيئة وذهابا داخل الفصل للتخفيف عن الطالبات في الجو الحار، حيث لا يوجد بالفصل لا أجهزة تكييف للهواء ولا مروحة.
ثناء مواقع التواصل على أماني المنجوجي

وأثنى رواد مواقع التواصل على سلوك المعلمة الرحيمة، وضجت مواقع التواصل بمقطع الفيديو ، حيث علق الكثيرون على رحمة المعلمة وسلوكها العفوي الذي أقدمت عليه بنفسها دون تعليمات أو توصيات من أحد، كما قال آخرون إن هذه المعلمة الرحيمة الأمينة على الطالبات ومصلحتهن بهذه الطريقة تستحق التقدير من وزير التربية والتعليم.

"إن الله لم يبعثني معنتا ولا متعنتا ولكن بعثني معلما ميسرا"


ونشرت مدرسة الفوة الثانوية المشتركة مقطع الفيديو عبر صفحتها على فيسبوك، وعلقت إدارة المدرسة باستخدام الحديث النبوي الشريف: "إن الله لم يبعثني معنتا ولا متعنتا ولكن بعثني معلما ميسرا".

وشكرت إدارة المدرسة المعلمة #أماني_المنجوجي، وقالت إنها نموذج مشرف لدور المعلم كما يجب أن يكون مع أبنائنا الطلاب معلما مربيا أباً وأماً.

وتشهد مصر موجة شديدة الحرارة منذ أسبوع ومتوقع لها الاستمرار حتى نهاية الأسبوع الحالي، حيث كسرت درجات الحرارة حاجز الـ42 درجة مئوية.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button