قصة هوستنجر Hostinger لاستضافة المواقع.. وأبرز ما يميزها

 

تتمثل رؤية هوستنجر Hostinger في تمكين ملايين الأشخاص حول العالم من إطلاق العنان لقوة الإنترنت ومنحهم القدرة على التعلم والإبداع والنمو.

قصة هوستنجر Hostinger لاستضافة المواقع.. وأبرز ما يميزها

 


بدأت الفكرة في عام 2004

تم إنشاء استضافة هوستنجر في سنة 2004 ولقد كانت رحلة رائعة منذ ذلك الحين. كانت لدينا فكرة بسيطة من أجل تمكينكم من إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مجانا. بدون حدود، مع PHP، MySQL، لوحة تحكم وبدون إعلانات - حرية كاملة للتعبير عن نفسك على الانترنت.

 

أكثر من 29 مليون مستخدم

تقدم منصة استضافة مواقع على مستوى عالمي لأكثر من 29 مليون مستخدم في 178 بلدا. 15000 اشتراك جديد في المتوسط كل يوم - هذا يمثل عميل جديد كل 5 ثوان! لقد قمنا بتطوير تقنية قوية لمساعدتك على التعلم، الإنتاج و النمو.

 

أنواع الاستضافة المقدمة من قبل Hostinger

تقدم هوستنجر Hostinger تقريبا مختلف انواع الاستضافة وهي:

 

·       الاستضافة المشتركة Shared Hosting

·       الاستضافة السحابية وهي مميزة لديها

·       استضافة سيرفر VPS

·       استضافة ووردبريس WordPress

·       حجز الدومينات Domain Registration

مميزات الاستضافة المشتركة في هوستنجر

تتميز خطط الاستضافة المشتركة في هوستنجر بالمواصفات التالية:

 

·       مساحة تخزينية ابتداء من 30 جيجابايت حسب الباقة

·       الباندويث يبدأ من 100 جيجابايت شهريا حسب الباقة المختارة

·       استضافة موقع (دومين) واحد أو أكثر حسب الباقة المختارة

·       توفر شهادة الأمان الأساسية SSL مجانا

·       لوحة التحكم خاصة وتسمى hpanel وهي لوحة سهلة التعامل (أقل جودة من لوحة التحكم cPanel)

·       توفر منصب أنظمة إدارة المحتوى بنقرة زر واحدة

·       تقدم خدمة نقل مواقعك الإلكترونية من الاستضافة القديمة إليهم مجانا عند الطلب (هذه الميزة, لا تتوفر في كثير من شركات الاستضافة)

·       الدعم الفني متوفر طيلة الوقت 24/7 بالمحادثة الفورية (الشات)

·       ضمان بقاء مواقعك الإلكترونية شغالة بنسبة 99.9%

·       ضمان استعادة الاموال إن لم تعجبك الخدمة خلال أول 30 يوماً.

 

Hostinger Data Redundancy

جميع البيانات الموجودة على خوادم Hostinger  محمية بواسطة مستويات متعددة من حماية الأعطال، RAID-10، النسخ الاحتياطية اليومية أو الأسبوعية.

 

توافر عالي في Hostinger

جميع مراكز البيانات لدى Hostinger بها روابط مزدوجة مع العديد من مزودي خدمات الإنترنت. نحن نحمي عملائنا من هجمات DDoS على طبقات متعددة، - محلل حركة المرور Wanguard Anti-DDoS وقواعد جدار الحماية ذكية على مستوى المحول أو Bitninja أو Imunify360 (جدار حماية تطبيق ويب) على كل خادم، وكذلك Cloudflare إختياري لكل حساب، وكذلك قواعد مخصصة على الخادم للتأكد من أن موقعك محمي بشكل جيد من أي نوع من الهجمات.

 

Hostinger PHP HTTP

احصل على SEO أفضل، الاحتفاظ بالزائرين، التحويلات مع آخر التحديثات والتي يمكن أن تخدم ما يصل إلى ثلاثة أضعاف الطلبات في الثانية الواحدة.

 

Hostinger كاش متعدد الطبقات

تدير Hostinger عملية نشر كاش فريدة تتكون من ذاكرة تخزين مؤقت متعددة المستويات في طبقة خدمة الويب (Nginx)، بالإضافة إلى شوكة محفورة من Twitter (fatcache).

هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير أوقات التحميل للمحتوى الثابت وكذلك الديناميكي. تُظهر أنظمة CMS مثل WordPress و Joomla تحسنًا تقريبًا 10x في أوقات التحميل مع تمكين ذاكرة التخزين المؤقت.

 

هندسة Hostinger القابلة للتطوير

تختلف أوقات نشر خادم Hostinger الجديد في حوالي 10 دقائق. لدينا عملية تشغيل أوتوماتيكي بالكامل. اضغط زر التشغيل، قم بتوصيل كبلات الشبكة، - ليبدء التشغيل التلقائي (بدء التشغيل، غير مرئي)، ثم يتصل الخادم بالإنترنت.

 

Hostinger المدارة بالكامل

يضمن Hostinger تشغيل الخوادم والبنية التحتية، وجميع الحزم محدثة. جميع المهندسين تحت الطلب على Pagerduty، لدينا رد فعل شبه فوري للحوادث. لدينا أيضًا إعداد مراقبة تنبؤية عبر Prometheus حتى نتمكن من منع المشكلات قبل حدوثها.

 

ميزة Hostinger للتعافي من الكوارث

في حالة وقوع حدث غير مخطط له، يمكننا استعادة حسابك إلى أحدث لقطة في غضون دقائق. قمنا بإعداد نسخ احتياطية كاملة ومتزايدة لجميع الحسابات لضمان أمان بياناتك.

 

 

0/تعليق

أحدث أقدم