"المسلسل التركي تشكيلات".. هكذا يعمل جهاز المخابرات التركي

 

"مسلسل تشكيلات".. ما يدور داخل أروقة المخابرات التركية, سترونه لأول مرة على الشاشة. عمليات خاطفة للأنفاس من جهاز المخابرات الوطني (التركي)..

 

المسلسل التركي التشكيلات


كشفت قناة TRT1 عن المشاهد الترويجية الأولى لمسلسل "تشكيلات"، على منصات التواصل الاجتماعي التابعة للشبكة، وتظهر المشاهد الترويجية الأولى جزءاً من الحوارات بين أبطال المسلسل، وأخرى من ساحات الاشتباكات، ما أثار التشويق لدى المتابعين.

 

مسلسل تشكيلات: هو مسلسل تلفزيوني تركي موقّع من قبل Tims & B، وإخراج Ketche وتأليف Ethem Özışık. ستركز السلسلة على الحياة التجارية لفريق خاص يعمل في منظمة الاستخبارات الوطنية ، فضلاً عن الحياة الخاصة.

 

وفي الوقت الي تُنقل فيه التجارب الاستثنائية لجهاز المخابرات الوطنية لأول مرة إلى سيناريو في تاريخ التلفزيون التركي، يعرض المسلسل الجديد أيضاً أحداث تركيا التاريخية الحقيقية والأبطال الحقيقيون كما سيكشف عن هوية الأشرار أيضاً.

 

كما سيسلط "مسلسل تشكيلات" الضوء على بعض الطرق التي يستخدمها جهاز المخابرات الوطنية في تكنولوجيا تنفيذ المهام، وآخر التطورات في تكنولوجيا الطائرات بدون طيار.


ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من ألمع النجوم الأتراك أبرزهم: "تشاغلار أرطغرل"، "دينيز بايسال يورتشو"، "مسعود أكوستا"، "نهاد ألتنكايا"، "بوراك ساغيشار"، "ايزغي أيوب أوغلو"، "ايزغي شانلار".

 



وفي التفاصيل يجسد الممثل التركي "تشاغلار أرطغرل" شخصية "سردار"؛ وهو أحد أشهر ضباط المخابرات في التشكيلات، توفـ.ـيت عائلته في هجـوم النـازيين الجدد عندما كان عمره 10 سنوات في ألمانيا وتمت إعادته إلى تركيا، لينشأ في كنف "ميتي بي".

 

أما "دينيز بايسال يورتشو" فتؤدي دور "زهرة"؛ ممثلة المنطق في الفريق، معروفة بذكائها وهدوءها، حيث يمكن أن تظل هادئة حتى في أحلك الأزمات، وتتميز بقراراتها الواقعية والعقلانية.

 

الفنان "مسعود أكوستا" يجسد شخصية "ميتي بي"؛ وهو معلم الفريق ومؤسسه، رجل دولة حقيقي. يضحـ.ـي بكل ما لديه للحفاظ على بقاء الدولة ويلفت الانتباه بقدرته على التفكير الاستراتيجي، وبفضل شخصيته المتطورة ذات التراكم الفكري، يمكنه تطوير وجهات نظر مختلفة في عمله.

 

0/تعليق

أحدث أقدم