"اشتغالة وملهاة جديدة".. القارئ محمود الشحات: صعدت مع "رسول" حتى السماء السابعة وقال لى حان الآن لنصعد إلى الله.. فيديو

 

ادعى القارئ المثير للجدل محمود الشحات أنور، انه شاهد في منامه أنه صعد مع "رسول" إلى السماء السابعة وقال الشحات فى حديثه لموقع اليوم السابع:


الشيخ محمود الشحات صعدت إلى السماء السابعة مع النبي


"كنت فى فترة قررت أن أتفرغ شهرًا كاملاً لله فقط فلم أخرج من المنزل لأى عمل ومكثت أقرأ القرآن الكريم وأصلى وكنت أختم القرآن الكريم مرة كل يومين خلال هذا الشهر فوصلت لمرحلة روحانية زهدت فيها كل شيء وفى ليلة جلست على السرير قبل النوم وقرأت سور "يونس وهود ويوسف" كاملة، فرأيت فى المنام شخص كأنه رسول من الله يطلب منى أن أصعد معه إلى السماء".

 


يتابع الشيخ محمود الشحات أنور خلال ندوة بـ "اليوم السابع: "طلعت معه حتى السماء السابعة ورأيت النجوم من تحت قدمى فقلت له احنا رايحين فين فقال لى هل رأيت هذه النجوم، حان الآن لنصعد إلى الله وأخذنى من يدى فاستيقظت من النوم فى رهبة من هذه الرؤية وتوضأت وصليت ركعتين واستغفرت ونمت مجددًا".

 

وأوضح الشيخ محمود الشحات أنور أنها لجأ لأكثر من معبر رؤى قائلاً: "رويت هذه الرؤية على الكثير وأجمعوا على أننى فى مكانة جيدة وأن الله يبحبنى، ومؤخرا فسرها لى صديق أثق فيه تعبيره للرؤى قال لى هذه الرؤية تعنى أن الله يحبك ويحب يسمعك واستمر فى طريقك وصوتك مسموع فوق".

 

محمود الشحات ومحمد رمضان

فى اكتوبر من العام الماضي نشر الشيخ محمود الشحات أنور صوره تجمعه بالممثل ومحمد رمضان وقد أثارت تلك الصورة الجدل حينئذ على صفحات التواصل الاجتماعي. انتشرت الصورة سريعًا بعدما نشرها القارئ الشهير عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، دون أن يكتب عليها أى تعليق.

 

التقطت الصورة التى جمعت الشيخ محمود الشحات أنور، والفنان محمد رمضان، وهما يتبادلان الحديث فيما بينهما، عقب أداء الأسطورة واجب عزاء، وبعد انتشارها عبر منصات السوشيال ميديا، واجه الشيخ محمد الشحات، انتقادات من بعض متابعيه لالتقاطه صورة مع الفنان، مطالبين إياه عدم التقاط صور مشابهة مع فنانين آخرين، وأن يعتذر لمحبيه ومستمعيه، وبالفعل لم يمر وقت طويل حتى حذف الشيخ محمود الشحات أنور، الصورة من صفحته الشخصية.




 

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم