منصة ريتكس ratix للتقييم العقاري.. عين وعقل الشركات والأفراد في مصر والعالم العربي

 

ratixr-eal-estate-marketing


ريتكس ratix أول منصة الكترونية تتيح للمواطن المصري بصفة خاصة وللعربي بصفة عامة عرض التجارب مع الشركات العاملة فى السوق العقاري أو الوسيط العقارى الذين قام المواطنون بالتعاقد معهم سواء كانت تلك التجربة جيدة أم سيئة وتقييمها، وبالتالى تعمل المنصة على مساعدة كل من يبحث عن عقار لاختيار الشركة العقارية أو الوسيط  الأفضل. 

 

تقول ratix عبر منصتها: "وكلما شاركتنا بتقييمك كلما أصبحت الصورة أوضح لمن ينوى شراء أو بيع عقار فهو بمثابة مرجع مهم يتمتع بالمصداقية لأنه نابع من آراء الناس وتقييمهم من خلال تجربتهم على أرض الواقع".

 

رسالة ratix :

• رسالة ratix أن تجعل اختياراتكم أسهل وتكون مرجعاً رئيسياً قبل قيامكم بشراء أو بيع عقار والتعاقد مع وكلاء عقاريين والوصول أفضل صفقة مناسبة لك.

 

• تشجيع ratix الشركات العقارية لتقديم أقصى جهودها لإرضاء عملائهم وتفادى الأخطاء السابقة.

 

• أن يكون Ratix وجهتكم التى تستطيع اللجوء إليها لعرض مشكلتك وضمان حقك.

 

تعتبر منصة Ratix مصدر ذو قيمة كبيرة يهدف للارتقاء بمستوى القطاع العقارى ومساعدة الناس لإيجاد أفضل الحلول الممكنة من خلال فهم أعمق للقطاع العقاري.

 

المستفيدون منRatix :–

• من يريد شراء أو بيع عقار:

يمكنهم اختيار ما يناسب متطلباتهم من خلال التصفح فى Ratix ومتابعة العديد من الوكلاء العقاريين والشركات العقارية حيث يقدمون قاعدة كبيرة من مختلف العقارات.

 

• الشركات العقارية أو الوكلاء العقاريون:

يستطيعوا تحقيق أقصى استفادة من Ratix من خلال المطالبة ببروفايل خاص بهم لإظهار مدى خبرتهم والنجاح الذى حققوه فى هذا المجال والوصول للعملاء المحتملين بكل سهولة.


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم