وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

 

إتش أند أم H&M أو Hennes & Mauritz AB هي شركة سويدية متعددة الجنسيات لبيع الملابس بالتجزئة، معروفة بموضاتها السريعة لأزياء الرجال والنساء والمراهقين والأطفال.

 

clothes-manufacturing-fashion-h-m.PNG



تتواجد فروعها في 62 دولة بها أكثر من 4500 متجراً، تضم مجموعة اتش آند ام أكثر من 161,000 موظف من جنسيات وخلفيات مختلفة حول العالم حريصون أشد الحرص على خلق أفضل العروض وأفضل تجارب التسوق للزبائن.

 

تقول الشركة عبر موقعها الرسمي: "جميعنا في اتش آند ام نتشارك في طريقة عمل تستند على القيم، ومبنية على احترام الزبون بشكل أساسي".

تضيف الشركة "وتشتمل قيمنا التي نتشاركها على المساعدة في خلق ثقافة شركة مفتوحة وديناميكية ومتاحة ومتوفرة للجميع".

 

مجموعة اتش آند ام

تعد مجموعة اتش آند ام واحدة من شركات الأزياء الرائدة في العالم – وبالإضافة إلى اتش آند ام، تضم المجموعة علامات أذر ستوريز، وكوس، وCheap Monday، وMonki، وWeekday، واتش آند ام هوم. وتتميز جميع منتجات اتش آند ام بكونها متفردة بهويتها ومتحدة بشغفها وتطلعها لعالم الأزياء والموضة، ودائماً ما تسعى إلى ضمان جودة منتجاتها وتقديمها بطريقة مستدامة لزبائنها.

 

الأزياء التي يحبها الجميع

بدأ كل شيء مع متجر واحد لبيع الملابس النسائية في مدينة فيستيروس، السويد، في عام 1947.

 

أما اليوم، فإن مجموعة اتش آند ام لديها العديد من العلامات التجارية الخاصة بالأزياء وتتميز بحضور وتواجد عالمي قوي. وقد توسعنا على المدى الطويل من خلال مواقعنا على الانترنت ومتاجرنا الجديدة في الأسواق في كل مكان. مهمتنا هي توفير أزياء ذات جودة عالية في متناول أكبر عدد ممكن من الناس.

 

موضة ملابس الأطفال التي تقدمها اتش آند ام

تقدم اتش آند ام ملابس الأطفال الأساسية بتصاميم تتسم بالأناقة للمراهقين، سوف تجد ما تبحث عنه بكل تأكيد ضمن ملابس الأطفال من اتش آند ام. وسواء كنت تبحث عن جل استحمام للأطفال كهدية أو للحصول على المستلزمات الأساسية لطفلك، سوف تجد لدينا كل ما تبحث عنه.

 

يقول الموقع الرسمي للشركة "استكشف تشكيلتنا الواسعة من ملابس الأطفال، التي سوف تضمن أناقة طفلك في كل مرحلة من مراحل عمره. امنح أطفالك إطلالات عملية بأناقة تخطف الأنظار من اتش آند ام مصر".

 

"تسوق ملابس مريحة وعالية الجودة، تتميز بطبعات مبهجة وتصاميم متنوعة - سوف يعشقها طفلك، ضمن مجموعة اتش آند ام من الملابس المختارة بعناية".

 

تصاميم رائعة للرضع

ويتوفر لدى اتش آند ام تشكيلة مذهلة من الملابس تحاكي بهجة الأطفال حديثي الولادة، فاستكشف تشكيلتنا الرائعة من ملابس الأطفال من 0-9 أشهر.

 

واستقبل طفلك حديث الولادة بالملابس الأساسية له من الأفرولات والرومبرات والبوديسوت واللغينغز، التي تضمن له الدفء وراحة الارتداء.

 

كما يمكنك الاطلاع على حملتنا الجديدة لتسوق منها أفضل ما يمكن أن تتميز به الملابس من جودة وراحة ارتداء لطفلك، أو لتهديها إلى أم على وشك استقبال مولودها. بالتأكيد سوف تنال منتجاتنا رضاء الجميع.

 

تقول الشركة "ولأننا نعلم أن طفلك الصغير ينمو بسرعة، نقدم لك في اتش آند ام كافة احتياجات طفلك التي يحتاجها في مراحل نموه المختلفة".

 

يضيف الموقع "تسوق ملابس وصلتنا حديثاً لموسم الربيع، تشمل فساتين غاية في الروعة، وملابس ظريفة منسوجة من القطن للأولاد والبنات الرضع من عمر 4 أشهر وحتى 4 أعوام، حيث يمكنك أن تجد لفتاتك الصغيرة تشكيلة من الفساتين المبهجة، والكنزات المزركشة والأحذية والإكسسوارات التي تلائم جميعها المناسبات والأنشطة المختلفة من أوقات اللعب أو حضور الحفلات، أو حتى الذهاب إلى الشاطئ".

 

أما الأولاد الرضع، فتوفر لهم الشركة مجموعة متنوعة من بنطلونات الرياضية والكنزات وملابس الجينز.

 

إطلالات لطفلك الأنيق

أسس خزانة ملابس طفلك على الأناقة التي ترافقه في مراحل نموه بملابس مذهلة تمنحه إطلالة بارزة خلال حضور المناسبات المختلفة أو حتى خلال أوقات اللعب. تسوق أحدث تشكيلاتنا H&M x Karolina Kijak التي تتميز بطبعات غير تقليدية ورسومات رائعة تمنحه مظهر متألق لهذا الموسم.

 

أما إذا كان صغيرك من محبي الكرتون والقصص المصورة، فننصحك بالاطلاع على مجموعة الرسومات والشخصيات الكارتونية التي تتميز بالعديد من الطبعات بشخصيات ديزني أو شخصيات مارفل.

 

والآن وقد بلغ موسم الربيع قمة روعته، يمكنك الاطلاع على أحدث حملاتنا، سوف تجد منها جواكت بدل كلاسيكية لصغيرك، وبنطلونات تشينو من القطن، وأكمل إطلالته بأحذية لوفر بدون كعب. ولصغيرتك المتألقة، سوف تجد لها فساتين فضفاضة وأحذية باليه رائعة لإطلالة صيفية مكتملة.

 

موضة أنيقة للمراهقين من اتش آند ام

نحن نعلم مدى صعوبة التسوق لاختيار ملابس طفلك في مرحلة المراهقة. لذلك، نحن في اتش آند ام نواكب أحدث صيحات الموضة لنمنحك تجربة تسوق خالية من العناء. تفقد تشكيلتنا من ملابس الأولاد والبنات بعمر 8 – 14 عاماً، تستوحي منها إطلالات مميزة لهم.

 

كما يمكنك اختيار ما يناسبهم من تشكيلتنا من البلوزات المطبوعة برسومات، والتي-شيرتات والفساتين والإكسسوارات.

 

أما الأولاد الذين يبحثون عن الأناقة، فيمكنك مطالعة تشكيلتنا من ملابس المناسبات التي تشمل بنطلونات وأحذية تبقيهم على استعداد لأي من المناسبات الرسمية أو الرحلات والمغامرات، أو حتى للمدرسة.

 

وكن على يقين من أن أولادك وبناتك جاهزين للعام الدراسي بأفضل أناقة بتشكيلة العودة إلى المدارس التي تشمل الزي الموحد. لا داعٍ للبحث أكثر، حيث نضمن لك في اتش آند ام استعداد طفلك لأية مناسبة.

 

هل تبحث عن عروض مذهلة؟ تفقد عروضنا هنا في اتش آند ام مصر، وتمتع بتنزيلات لغاية 70% على كافة ملابس الأطفال من ات آند ام، وخصم 15% على ملابس الأطفال الأساسية!

 

 

كيف نقوم بمهمتنا

نسعى دوماً لتقديم أفضل الأزياء المستدامة لزبائننا، كما أن التزام موظفينا هو عامل أساسي من نجاحنا.

 

ولتحقيق النجاح فإننا نحرص دوماً على خلق مستقبل أفضل للأزياء، ونقوم باستغلال قدراتنا في السوق لتنمية بيئة صناعة أزياء مثالية حول العالم.

 

إحصائيات مهمة

·       لقد قامت مجموعة اتش آند ام بتوظيف 13,000 موظف جديد في عام 2016، لنصل بذلك إلى فريق عمل يتكون من 161,000 موظف.

·       بلغت مبيعات مجموعة اتش آند ام بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 223 مليار كرونة سويدية في عام 2016.

·       لدينا 43 سوق على الانترنت وأكثر من 4500 متجر في 69 سوق.

 

هل تعلم

·       أن 96% من الكهرباء التي استخدمناها في عام 2016 قادمة من مصادر متجددة.

·       أننا قمنا بالتقليل من الغازات المنبعثة بنسبة 47% في عام 2016.

·       أننا ساعدنا بخلق حوالي 1.6 مليون فرصة وظيفية للأشخاص العاملين لدى موردينا في قطاع صناعة النسيج.

·       أن متاجرنا قامت بجمع أكثر من 55,000 طن من الملابس منذ عام 2013، وذلك لإعادة استخدامها وإعادة تدويرها.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button