وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

 

جديد كريم الشاذلي: "لن تستطيع معي صبرًا" قريباً عن دار أجيال للنشر


يصدر قريبًا عن دار أجيال كتاب «لن تستطيع معي صبرًا» تأليف كريم الشاذلي


يقول "الشاذلي"، في مقدمة كتابه التي جاءت تحت عنوان "صباح الخير": "يقولون إن النائم لا يستطيع أن يوقظ نائمًا، عليه أن يستيقظ أولًا، مع ما سيصنعه استيقاظه من جَلَبةٍ ستزعج النائمين، هو وحده سيدرك أن الوقت قد تأخر، وأن نومهم صار خطرًا".


النائمون 

ويضيف "الشاذلي": "النائمون يفقدون أحاسيسهم، وإدراكهم، وينفصلون عما يحدث حولهم، وهنا يتحتم على مَن استيقظ أن يهزّهم برفقٍ أو بعنف.. مقاومتهم له هي التي ستحدد ما يجب عليه فعله".

 

ويتابع: "وإذا كان الوقت متأخرًا جدًّا، فيجب ألا يقوم بمهمته تلك بعدما ينتهي من التأنق والتجهز، عليه أن يبدأ الصراخ حتى وإن كان هو نفسه لم يزل بين حال وحال، ويجب ألا يغضب من غضبهم منه، ولا يكترث لانتقادهم عدم اتِّزانه؛ هناك أمر أهم من فكرة الإعراض واتهام الآخر بعدم تقدير ما يقوم به".


عن المؤلف 

يذكر أن كريم الشاذلي هو كاتب وباحث في مجال العلوم الإنسانية، صدر له ٢٢ كتابًا، منها: "جرعات من الحب، الأعظم، لم يخبرونا بهذا قبل أن نتزوج، ما لم يخبرني به أبي عن الحياة، امرأة من طراز خاص، كم حياة ستعيش، عش عظيمًا"، وغيرها، كما ترجمت أعمال "الشاذلي" للعديد من اللغات.

 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button