جاري تحميل ... مجتمع بوست

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

شخصيات

لُقب بصاحب الابتسامة الأغلى في العالم .. د. مجد ناجي.. طبيب فلسطيني بمواصفات عالمية

 



لُقب بصاحب الابتسامة الأغلى في العالم .. د. مجد ناجي.. طبيب فلسطيني بمواصفات عالمية






يعتبر طبيب الأسنان الفلسطيني "مجد ناجي" من أشهر أطباء الأسنان فى العالم، وهو عضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان، ومدير مركز ليبرتي لطب الأسنان بدبي، فلسطيني الجنسية ولد في سوريا، يوم 30 يونيو عام 1975م، درس الطب وتخصص في طب الأسنان التجميلي، وعالج الكثير من مشاهير السياسة والفن.

قدّم " ناجي" إحدى تقنيّاته الجديدة في صنع الابتسامات في مؤتمر AEEDC الّذي يُعَد أكبر مؤتمر لطب الأسنان في الشّرق الأوسط والثّاني على مستوى العالم.



السّبّاق دائماً

هو السّبّاق دائماً لأن كل التّقنيّات الحديثة في طب الأسنان تدخل إلى أمارته الخاصّة به لتُجَرَّب على يد أمهر أطباء الأسنان, وما إن تصدُر تحديثات جديدة لأي تقنيّة يستغني عن الّتي تسبقها حتى لو كان الفارق الزمني بينهما لا يتجاوز شهر أو شهرين, الأمر الّذي جعله ينال لقب صاحب الابتسامة الأغلى في العالم حيث قام بتصميم ابتسامة من الذّهب النّقي المرصّع بالألماس لتصل قيمتها إلى 153 ألف دولار أمريكي ليدخل موسوعة جينس على إثر ذلك, وليمتد أثر عيادة ليبرتي إلى أمارة أبو ظبي, وقريباً إلى الرّياض والقاهرة, ولينشأ “مبادرة ليبرتي الخيريّة” الّتي تقدّم مليون درهم سنويّاً لعلاج وتعليم الأطفال بالتّعاون مع الهلال الأحمر الإماراتيّة.



حصل الدكتور مجد على لقب "طبيب المجتمع" من مجلة "technology gate" كالطّبيب الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى أنّه أول من تمّ توثيق حساباته بالعلامة الزّرقاء على مستوى العالم بصفته طبيب وليس إعلامي.



هذا كلّه غير نجاحه في الموسم الأول من برنامج " سمايل ماسترز" الّذي يُعد أضخم "reality show" في العالم العربي حيث قام بعلاج حالات مستعصية إلى جانب زوجته الطّبيبة "ديمة باسم" وشقيقه الطّبيب "محمّد ناجي" والعديد من أطباء عيادة ليبرتي, مُستضيفين مجموعة من نجوم العالم العربي مثل: نسرين طافش, أسيل عمران, أحمد زاهر, منال العالم.



طبيب النجوم

هو اللّقب الّذي لا يُحب أن يقوم أحد بتلقيبه به, فهو يَعتبِر بأنَّ كل المرضى نجوم, وأنَّ المريض الّذي يجلس على أي كرسي في المركز هو نجم, وهو الأهم من أي شخص آخر. بالإضافة إلى أنَّ المركز يقوم يوميّاً بعلاج الكثير من الحالات وهم ليسوا مشاهير إلّا أنّ الأضواء على نجوم الفن وكبار الشّخصيّات تفرض بأن يكون مُتابع كطبيب لهم أكثر من كونه طبيب للعامّة.



ناجي والطّب النفسي

جمع د. ناجي بين اختصاصَيْن مُختلِفَيْن, بين "الطّب النفسي" و"طب الأسنان"!. دراسة ناجي النّفسيّة لشخصيّة المريض توضّح خبرته في تحليل الشّخصيّات فيقوم بتصميم ابتسامة متناسبة مع شخصيّة كل من يدخل إلى مركز ليبرتي, فطريقة كلام المريض وملابسه وغيرها من التّفاصيل الأخرى كفيلة بتحديد نوع الابتسامة المناسبة لكاراكتره الخاص.



محطات فى حياتة

– دخل كلية الطب ودرس طب الأسنان، وتخرج بتفوق عام 1997م، ثم درس في معهد إستمين في لندن طب الأسنان التجميلي وتخصص فيه.

– بدأ حياته العملية في دبي، حيث افتتح أول عيادة أسنان له عام 1999م، بالإشتراك مع زميل له، وكانت عيادة متواضعة،مكونة من غرفين وصالة، كان آنذاك كل أولوياته هي دفع ايجار العيادة لتستمر وتكبر.

-لم يتهافت المرضى على العيادة ، بل لم يزور العيادة مريضا إلا بعد أسبوع من افتتاحها، ولم يأتي اليهم مريض أخر إلا بعد شهر .

– كانت الأزمات المادية تلاحقه، لدرجة أنه أصبح لا يستطيع دفع ايجار عيادته.

– واجهته الكثير من المشاكل المادية في بداية الأمر، لكنه بالعزيمة والإصرار، والإيمان بالله استطاع أن يحقق أحلامه، ويبني الاسم الكبير الموجود الأن.

– بدأ المرضي في الذهاب إلى عيادته واشتهر شيء فشيء، وقام بتطوير العيادة التي أطلق عليها اسم ليبرتي، وقام بفتح فروع جديدة للعيادة في أبو ظبي،وأصبح يتنقل بين دبي وأبو ظبي.

-أصبحت العيادة الآن من أكبر عيادات تجميل الأسنان في الإمارات والعالم العربي، وأصبحت عيادة ليبرتي تضم نحو 22 طبيباً في كافة تخصصات الأسنان.

– يتهافت المرضي على عيادة دكتور مجد، وخاصة المشاهير الراغبين بتجميل أسنانهم، أو إجراء عمليات صعبة وقاسية، وذلك بفضل اجتهاد من الدكتور مجد في عمله، وقدرته على اجراء اصعب العمليات وادقها.

– تم افتتاح العديد من فروع العيادة وامتدت إلى أبو ظبي وعجمان في دولة الإمارات، وقريباً سيتم افتتاح عدة أفرع في الدوحة والرياض وجدة في السعودية، وعام 2020م ينوي أن يفتتح بعض الفروع في الكثير من الدول العربية.



بما يتميز دكتور مجد ناجي؟

يتميز دكتور مجد ناجي بأخلاقه الحميده وأدبه المفرط، حيث يقابل كل الجنسيات بكل أدب واحترام، وهو متفرغ للعمل حتى اثنى عشرة ساعة يومياً، كما اشتهر دكتور مجد بكثرة أعماله الخيرية، وتبرعاته في كل مجال الخير.




إنجازات مجد ناجي


– تم اختيار دكتور مجد لمدة سنتين على التوالي، للحصول على لقب افضل طبيب أسنان عربي في معهد اندرسون للاستشارات والأبحاث.

-حصل الدكتور مجد ناجي على لقب Social Doctor لعام 2013م، مما يعني أنه أفضل طبيب أسنان رشحه مواقع التواصل الإجتماعى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

– يعتبر دكتور مجد ناجي أول طبيب عربي يحصل على ترخيص من مؤسسة Glam Smile، وهي تقنه جديدة في مجال تجميل الأسنان وتعني العلاج بدون ألم، وبالتالى فانه يمكنه ممارسة هذه التقنية في العلاج لأنه معتمد بشكل عالمي.




– تم اختيار عيادة ليبرتي من عدة جهات اماراتية  وقيمت على أنها أفضل عيادة اسنان في دولة الامارات عام 2012م، كما تعتبر هي العيادة الأولى من نوعها في العالم في علاج شلل العصب الوجهي وشلل البلعوم.

– كما تم اختيار عيادة ليبرتي كشريك استراتيجي لمجلس دبي للسياحة العلاجية، وقامت موسسة EBA و معهد المدراء البريطاني باختيار  عيادة ليبرتي كافضل منشأة طبية لعام ٢٠١٧

– تعاون الدكتور مجد مع عدة منظمات دولية منها (الأونروا، واليونيسيف، والهلال الأحمر الإماراتي) وساهم بأعماله الخيرية مع هذه المنظمات، مما جعله يتربع على عرض الكفائة المهنية والكفائة الإنسانية، بالإضافة إلى تكريم دكتور مجد من خلال هيئة الصحة في دبي و تم تكريمه أيضا من خلال وزارة الصحة الاماراتية .




شهادات د. مجد ناجي

تخرج من كلية طب الأسنان جامعة دمشق عام 1997

درس تجميل الأسنان في معهد ايستمن في لندن

خبرات د. مجد ناجي

-       عالج العديد من الحالات المستعصية وعمل على تجميل أسنان العديد من النجوم العرب ونجوم هوليود.

-       تم تكريمه من عدة جهات رسمية واجتماعية منها وزارة الصحة الإماراتية.

-       تم اختياره أفضل طبيب أسنان عربي من شركة اندرسون للاستشارات.

-       حائز على جائزة أفضل طبيب في مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط.

-       حائز على جائزة أفضل طبيب تجميل أسنان عربي للعام 2013.

-       ساهمت تقنياته الجديدة في صنع الابتسامات في مؤتمر AEEDC الذي يعد أكبر مؤتمر لطب الأسنان في الشرق الأوسط والثاني على مستوى العالم.





الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *