وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية


الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا




 الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


وخضع محمد صلاح لمسحة كورونا الروتينية التي يُجريها منتخب مصر استعداداً لمواجهتي توجو يومي 14 و17 من الشهر الجاري، ليثبت إصابته بالفيروس.


ولا يُعاني محمد صلاح من أي أعراض، بينما جاءت نتائج كل لاعبي وأفراد الجهاز الفني والإداري بمنتخب مصر سلبية، ليتأكد مشاركة الجميع في مباراة توجو باستثناء صلاح.


ويقوم طبيب المنتخب محمد أبو العلا بالتنسيق مع نادي ليفربول الإنجليزي بشأن البروتوكول الطبي الذي يخضع له محمد صلاح خلال فترة العزل بالقاهرة.


ويقيم محمد صلاح بغرفته في الفندق الذي يتواجد به منتخب مصر معزولاً بمفرده، على أن يخضع خلال الساعات القادمة للمزيد من الفحوصات الطبية لمتابعة الحالة.

 

يذكر ان الدولى المصري قد حرص، على حضور فرح شقيقه نصر صلاح فور وصوله إلى القاهرة، حيث وصل النجم العالمى برفقة كل من محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، ومحمد الننى لاعب أرسنال، قادمين من إنجلترا للمشاركة مع المنتخب الوطنى مباراتيه أمام توجو فى مباراتى الذهاب والإياب، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.




 

 

  

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button