جاري تحميل ... مجتمع بوست

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

ثقافة وفنون

د. بثينة الأنصاري: «صفحات» تطبيق يكشف سحر الكلمة ويقدم الدورات والاستشارات

 

د. بثينة الأنصاري «صفحات» تطبيق يكشف سحر الكلمة ويقدم الدورات والاستشارات




د. بثينة الأنصاري «صفحات» تطبيق يكشف سحر الكلمة ويقدم الدورات والاستشارات


طالما ألهمتها حاجتها إلى اكتشاف الجديد أو التعرف على شخصية جديدة أو الانتقال إلى عالم جديد. ألهمها تطوير قدرتها، شغفها وتطلعها الدائم لحياة عملية مفعمة بالتجارب، بعيدة عن الروتين اليومي، حتى في ظل أزمة وضعت الجميع بين أربعة جدران، لتخرج العقول تعانق السماء ومعها تسمو النفوس، تطاير بين سحاب المعرفة وتجارب الآخرين.

تعرف كيف تستثمر أوقاتها حتى أثناء القيادة أو ممارسة الرياضة، لا تسعى إلى المردود المادي فقط، بل تسعى إلى صنع التغيير.

نجحت الدكتورة بثينة الأنصاري خبيرة التطوير الإستراتيجي والموارد البشرية بالخروج عن المألوف في مشروعها الذي تشكل بتطبيق إلكتروني «صفحات.. استمع.. تعلم.. تقدم»، الذي يعرض كتباً مسموعة.

وقالت د. بثينة الأنصاري إن التطبيق نتاج عمل وجهد شاق جداً بالتعاون مع رواة الكتب، ليخرج بهذه الصورة المغايرة، وبشكل إبداعي وغير متكرر.

ركزنا على القاعدة الأساسية «تلبية حاجة العملاء» إحدى قواعد مؤسس شركة «أبل» ستيف جوبز، هو مثلي الأعلى في إدارة الأعمال، هكذا تقول الدكتورة بثينة الأنصاري.

وأضافت د. الأنصاري أن «صفحات» عبارة عن تطبيق إلكتروني يتم تحميله على أجهزة الهواتف المحمولة، لتحويل المكتب المكتوبة إلى كتب مقروءة ومسموعة، فمع وتيرة الحياة السريعة وانشغال الناس، فضلنا أن نوفر لهم وسيلة تمكنهم من سماع الكتب.

ونجحت د. بثينة الأنصاري في توقيع عدة اتفاقيات خلال معرض الدوحة الدولي للكتاب في نسخته التاسعة والعشرين في مع دار لوسيل للنشر والطباعة، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية مع الكاتبة القطرية كمام المعاضيد والمؤلف القطري محمد علي عبدالله.

وعلى الرغم من وجود أفكار مشابهة لهذا التطبيق الإلكتروني، تقول د. الأنصاري إن الجديد الذي قدمه هو فتح المجال للتدريب الإلكتروني في تخصصات غير متعارف عليها ككتابة السيناريوهات والقيادة الفعالة، بأدوات تساعد على تنمية المهارات في هذه المجالات، بالإضافة إلى الاستشارات المقدمة لرواد الأعمال ودراسات الجدوى، والتي تتيح لرائد الأعمال الأدوات التي يمكن من خلالها تحويل الأفكار إلى مشاريع على أرض الواقع.


المصدر: lusailnews.net

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *