جاري تحميل ... مجتمع بوست

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

منوعات

شاهد هاتريك صلاح.. ليفربول يحقق فوزًا مثيرًا على ليدز بافتتاح الدورى الانجليزي

 



شاهد هاتريك صلاح.. ليفربول يحقق فوزًا مثيرًا على ليدز بافتتاح الدورى الانجليزي


شاهد هاتريك صلاح.. ليفربول يحقق فوزًا مثيرًا على ليدز بافتتاح الدورى الانجليزي


حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء بالجولة الأولى من بريميرليج على ستاد آنفيلد.

 

وكان المصري محمد صلاح بطلًا للمباراة بعدما أحرز 3 أهداف (هاتريك) في المباراة، التي شهدت تقدم ليفربول ثم تعادل ليدز 3 مرات خلال المباراة.

 

وحقق ليفربول أول 3 نقاط في مستهل حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه الفريق بعد غياب 30 عامًا.

 

أحداث المباراة

تسبب محمد صلاح في ركلة جزاء بالدقيقة 3 من عمر المباراة، بعدما صوب كرة أوقفها مدافع ليدز يونايتد بيده.

 

وتولى محمد صلاح تنفيذ ركلة الجزء في الدقيقة 5 واستطاع أن يسجل الهدف الأول بعدما صوبها قوية في منتصف المرمى.

 

وحرم التسلل اللاعب هيلدر كوستا في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعدما حصل على الكرة في مواجهة المرمى وأسكنها الشباك، لكن الحكم المساعد رفع رايته، مؤكد على عدم صحة موقف اللاعب.

 

وتعادل جاك هاريسون في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما حصل على كرة طويلة من الخلف للأقصى الجانب الأيسر عن طريق هاريسون، ومر بشكل رائع من ألكسندر أرنولد وسدد كرة رائعة في الزاوية الضيقة لأليسون الذي لم يتمكن من التعامل معها.

 

وأضاف فان دايك الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 20 بعدما استقبل ضربة ركنية لعبها ربيرتسون من الجانب الأيسر برأسية قوية عجز حارس ليدز يونايتد ميسلييه عن السيطرة عليها، لتسكن شباكه.

 

وكاد سترويك مدافع ليدز يونايتد أن يسجل هدف في شباكه بالدقيقة 28 بعدما حاول ابعاد عرضية من روبيرتسون فذهبت تجاه المرمى لولا تواجد ميسلييه الذي الذي حولها لركنية.

 

 

واستطاع باتريك بامفورد أن يتعادل في الدقيقة 30 لصالح ليدز يونايتد بعدما أخطأ فيرجل فان دايك في إبعاد الكرة فذهب للمنافس الذي لم يرفض الهدية وسدد كرة ارتطمت في قدم أليسون وذهبت للشباك تتهادي معلنة عن الهدف الثاني للضيوف.

 

وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني له والثالث لليفربول في الدقيقة 33 من عمر المباراة بعدما أبعد مدافع ليدز الكرة فاستلمها المصري وصوبها يسارية قوية سكنت الزاوية العاليا لمرمى ليدز بشكل رائع.

 

وكاد فينالدوم أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 49، بعد لعبة بدأت من خطأ دفاع وحصل فيرمينو على الكرة ولعبها بالعرض لتصل للهولندي الذي سدد كرة أمسك بها حارس المرمى على مرتين.

 

وانطلق ساديو ماني بالكرة من منتصف الملعب بعدما حصل على الكرة من فرمينو في الدقيقة 61، وتبادل التمرير مع محمد صلاح من موقف 2 على مدافع واحد من ليدز يونايتد، فسدد السنغال كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها أتت أعلى من العارضة سريعًا.

 

وأحرز ماتيوش كليخ الهدف الثالث لصالح ليدز يونايتد بالدقيقة 67 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة من جانب هيلدر كوستا داخل منطقة الجزاء فصوبها قوية لتسكن شباك أليسون.

 

وحصل محمد صلاح على فرصة من أجل إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 71 بعدما ارتدت الكرة له من الدفاع وسددها مباشرة، لكنها أتت أعلى كثيرًا من العارضة.

 

وألغى حكم المباراة هدفًا لصالح ليفربول في الدقيقة 78 عن طريق فان دايك، بداعي وجود خطأ من كورتس جونز ضد لاعب ليدز يونايتد.

 

وحصل ليفربول على ركلة جزاء بعدما عرقل رودريجو لاعب ليدز يونايتد فابينيو داخل منطقة الجزاء.

 

وتعادل محمد صلاح بعدما تولى تنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 88 وأسكنها الشباك بشكل رائع بعدما وضعها على يمين حارس المرمى.

 

واستمرت المباراة في الدقائق الأخيرة، لكن تمكن في النهاية ليفربول من حسم النتيجة لصالحه.


المصدر: يلا كورة




الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *