جاري تحميل ... مجتمع بوست

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

ثقافة وفنون

شاهد مقدمة الموسم الثاني من مسلسل عثمان المؤسس





شاهد مقدمة الموسم الثاني من مسلسل عثمان المؤسس


شاهد مقدمة الموسم الثاني من مسلسل عثمان المؤسس




لقد جُبر أهل الأناضول على العيش تحت ظروف الخطر الناتج عن وجود الامبراطورية البيزنطية بينما يعانون من الغزو المغولي. قبيلة كايا والتي هي من ساكني الحدود والتي تحافظ على وجودها في منطقة سووت وهي في حالة تأهب دائم لمواجهة الخطر البيزنظي بسبب موقعها.

لقد حدث فراغ في السلطة بسبب مرض الغازي أرطغرل مما أدى لنشوء الخلافات بين عثمان الشجاع والبطل والذي هو الابن الأصغر للغازي أرطغرل وبين عمه دوندار و غوندوز والذي هو جيد في الإدارة السياسة. دوندار هو الرجل الأنجح في هذا المجال من السياسة بعد أخيه الأكبر الغازي أرطغرل. لقد زادت رغبته بالسلطة بعد تفاقم مرض أخيه. لقد ولد دوندار لمحاربة من يقف في طريقه إلى السلطة أيا يكن.

وأيغول من جهة أخرى هي المسؤولة عن إدارة أمور النساء في قبيلة كايا. وهي مغرمة بعثمان وتتمنى أن تتزوج به منذ أن نعومة أظفارهم. بالا هي السيدة الشجاعة والجميلة وهي ابنة الشيخ أديبالي وهي تسعى خلف بعض الحقائق لتحمي شعبها, وبسبب أن كليهما يعملان لإعطاء الأولوية لمستقبل شعبهم فإن طرق عثمان و بالا يتقاطعان. ويقعان في حب بعضهم من النظرة الأولى.

مع أن الخيانات والحبكات تشكل عائقا كبيرا أمام حبهم ولكن عثمان سيقوم بالقتال للأبد بلا هوادة من أجل مستقبل قبيلة كايا ومن أجل الاجتماع مع السيدة بالا من جديد من خلال التغلب على العوائق التي يواجهونها.




الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *