وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

 يوتيوب يستعد لإطلاق منصة الفيديو القصيرة  Shorts داخل تطبيق يوتيوب الحالي لمواجهة الـ TikTok



 يوتيوب يستعد لإطلاق منصة الفيديو القصيرة  Shorts داخل تطبيق يوتيوب الحالي لمواجهة الـ TikTok







""Shorts لمواجهة الانتشار الواسع الذى حققه تطبيق "تيك توك" تزامناً مع سياسة الغلق التى تتخذها العديد من دول العالم، من خلال إطلاق منصة الفيديو القصيرة الخاصة به، فوفقًا لتقرير موقع The Information، سيطلق على الميزة اسم "Shorts" وستتواجد داخل تطبيق يوتيوب الحالي.

سيسمح لأصحاب المواهب الاستفادة من مكتبة يوتيوب الواسعة للموسيقى المرخصة وإنشاء مقاطع فيديو مشابهة لتلك التى يتم إنشائها على تيك توك.

تم تأكيد إطلاق يوتيوب لهذه المنصة من قبل سوزان وجسيكى الرئيس التنفيذى لشركة يوتيوب، أثناء إجراءها بودكاست من المقرر إصداره فى وقت لاحق من هذا الشهر مع "دايلن بايرز"، كبير مراسلى وسائل الإعلام فى MSNBC.


ونشر بايرز تغريدة يقول بها: "من المحتمل أن يكون هذا كبيرًا، إذ تحدثت مع سوزان وجسيكى رئيسة يوتيوب عن TikTok فى حلقة بودكاست سيتم بثها فى وقت لاحق من هذا الشهر، ولدينا سيئا قريبًا يؤكد هذه الأخبار، إلى جانب بعض تعليقاتها على يوتيوب والفيديو القصير".

TiKTok هو تطبيق صينى تم تطويره بواسطة ByteDance التى تتخذ من بكين مقراً لها ويتوقع أن يكون لديها أكثر من عشرة ملايين مستخدم فى المملكة المتحدة وحدها بحلول نهاية العام المقبل.

يذكر ان تطبيق TikTok يتمتع بشهرة واسعة خاصة بين الأطفال والشباب بسبب المحتوى الخفيف الذى يتخصص فيه التطبيق، ففى يناير، تصدر قائمة معظم التطبيقات التى تم تنزيلها فى كل من متجر Google Play و Apple App Store ، على الرغم من استمرار حظرها فى الصين.

وفقًا لـ SensorTower ، وهو موقع لتحليلات الهاتف المحمول، كان TikTok تطبيق وسائل التواصل الاجتماعى الأكثر تنزيلًا فى جميع أنحاء العالم فى يناير 2020 ، مع 104.7 مليون عملية تثبيت، ويمثل هذا زيادة بنسبة 46 فى المئة مقارنة بشهر يناير 2019 ويضعه على قدم مع كلا من فيس بوك وانستجرام وتويتر.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button