وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية بعد استقباله للسفير المصري بإسرائيل.. الرئيس الصهيوني: سنتعاون مع شعوب المنطقة في محاربة كورونا

بعد استقباله للسفير المصري بإسرائيل.. الرئيس الصهيوني: سنتعاون مع شعوب المنطقة في محاربة كورونا




بعد استقباله للسفير المصري بإسرائيل.. الرئيس الصهيوني سنتعاون مع شعوب المنطقة في محاربة كورونا



بعد استقباله للسفير المصري بإسرائيل.. الرئيس الصهيوني سنتعاون مع شعوب المنطقة في محاربة كورونا




صرح الرئيس الصهيوني "رؤوفين ريفلين"، إن "بلاده" ستتعاون بكل طريقة ممكنة مع مصر وشعوب المنطقة، في محاربة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بحسب حساب "إسرائيل بالعربية" التابع للخارجية الإسرائيلية على تويتر.

واستقبل الرئيس الإسرائيلي، السفير المصري في تل أبيب خالد عزمي، على خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا في منطقة الشرق الأوسط، بحسب حساب الرئيس الإسرائيلي على تويتر.


رئيس دولة إسرائيل رؤوفين ريفلين: "التقيت اليوم سعادة السفير المصري في إسرائيل على خلفية أزمة فيروس كورونا التي نمر بها جميعا وأخبرته أن إسرائيل ستتعاون بكل طريقة ممكنة مع مصر وشعوب المنطقة في محاربة وباء كورونا".

وأكد رئيس إسرائيل في حسابه على تويتر أنه أخبر السفير المصري خلال لقائه به، أن "إسرائيل ستعمل على تعزيز التعاون مع مصر وشعوب المنطقة في محاربة وباء كورونا".


أخبرت سعادة السفير المصري خلال لقائي به على خلفية الأزمة التي نمر بها جميعا، أن إسرائيل ستعمل على تعزيز التعاون مع مصر وشعوب المنطقة في محاربة وباء كورونا.

ولم تعلن السلطات الإسرائيلية أي تفاصيل حول شكل هذا التعاون مع مصر أو شعوب المنطقة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button