جاري تحميل ... مجتمع بوست

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

منوعات

اتحاد الكرة: الأهلي فائزاً بالقمة.. والزمالك: ندرس كل سبل التصعيد.. والشركة المالكة لأتوبيس الزمالك: الحافلة لم تتعطل !!


اتحاد الكرة الأهلي فائزاً بالقمة.. والزمالك ندرس كل سبل التصعيد.. والشركة المالكة لأتوبيس الزمالك الحافلة لم تتعطل !!




اتحاد الكرة الأهلي فائزاً بالقمة.. والزمالك ندرس كل سبل التصعيد.. والشركة المالكة لأتوبيس الزمالك الحافلة لم تتعطل !!




أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اعتبار نادي الزمالك مهزوما أمام الأهلي، بالإضافة لخصم ثلاث نقاط إضافية منه في نهاية الموسم.


واعتبر اتحاد الكرة، أن الزمالك خسر اللقاء أمام الأهلي بهدفين اعتباريين مقابل لا شيء.
وقرر اتحاد الكرة أيضا، خصم ثلاث نقاط إضافية من الفريق بنهاية الموسم، مع توقيع غرامة قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.


الزمالك يصعد

من جانبه استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور على اللجوء للقضاء الإدارى وتحريك دعوى قضائية ضد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بعد قرار اللجنة باعتبار الزمالك منسحبا في مباراة القمة أمام الأهلى وهزيمته 2/0.


وعلق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على اصرار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري على إقامة لقاء القمة .. وقال أمير في تصريحات خاصة لبرنامج "زملكاوي"الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" اللجنة الخماسية ألغت 3 مباريات في دوري الدرجة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية وأصرت على إقامة القمة، والأمور وصلت لحالة من العناد في غياب تام للتكافؤ.





الحافلة لم تتعطل !!


وفى نفس السياق أصدرت شركة "دانة" المسئولة عن نقل لاعبى فريق الزمالك فى مباراة القمة السابقة مع النادى الأهلى، والتى لم تكتمل بسبب عدم وصول الأتوبيس إلى مكان المباراة، بيانًا مقتضبا جاء فيه: تعلن الشركه أن الحافلة الخاصة بنا التى نقلت فريق نادى الزمالك لم تتعطل ولا صحة لمحاولة إلصاق تهمة عدم وصول فريق الكرة بسبب الباص.
وتابعت: ستقوم الشركة بعمل الإجراءات القانونية ضد كل من يدعى كذبًا أو يتعرض بشكل غير مقبول ضد الشركة.  


فيما اكد السائق سمير جمعة سائق الشركة المسئولة عن نقل لا عبى فريق الزمالك في مباراة القمة 119 مع النادى الأهلى والتى لم تلعب بسبب عدم وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة، مؤكدا أنه تلقى "أوردر" بتوصيل لاعبى فريق نادى الزمالك من مقر النادى بميت عقبة في الجيزة، إلى استاذ القاهرة، بمدينة نصر، وتم التحرك بالأتوبيس فى الاتجاه المطلوب من شارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين بمرافقة قوة أمنية.


وقال سائق حافلة الزمالك لـ فيديو 7: فى الطريق إلى استاد القاهرة، فوجئت بالكابتن "سعد" مسئول الفريق بنادى الزمالك يطالبنى بالتوقف أعلى كوبرى أكتوبر، وبالتحديد أعلى نادى الجزيرة، لشراء مياه للشرب للاعيبين، فتوقف بناء على رغبة اللاعبين ومسئول الرحلة، وتم إبلاغ الشركة بتوقف الأوتوبيس بالفعل من إدارى الزمالك.


وأضاف السائق: تحركت بعد ذلك بالأتوبيس لإتمام الرحلة، ولكنى فوجئت مرة ثانية بطلب توقف الأتوبيس مرة أخرى، والنزول عند محطة البنزين بشارع لطفى السيد ما بين ميدان رمسيس ومحطة غمرة، علما بأن هذ التوقيت كان قد صعد إلى الحافلة لواء شرطة لتذليل العقبات أمام الرحلة، ثم جاءت الأوامر للواء بالنزول إلى الشارع للتسهيل حركة المرور أمام الأتوبيس.


وكشف السائق أن اللاعبين طلبوا دخول الحمام أثناء سير الرحلة، مما دفعه لفتح الحمام الخاص بالأتوبيس، وذلك لعدم تعطيل الرحلة واللحاق بالمباراة، إلا أنهم أصروا على النزول فى وسط الطريق عند البنزينة وطلب بعضهم  سندوتشات كبده، والبعض الآخر دخل المسجد والحمام، ثم طلبوا منى الرجوع مرة أخرى لمقر النادى  دون إكمال الرحلة.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *