وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية



شاهد بالصور.. مهندسة أمريكية تطور هاتفا محمولا بقرص دوار!




شاهد بالصور.. بالصور.. مهندسة أمريكية تطور هاتفا محمولا بقرص دوار!




فيما كشفت شركة سامسونغ النقاب مؤخرا عن أحدث أجهزتها الرائدة بالإضافة إلى هاتف نقال قابل للطي، صنعت مهندسة أميركية، بنفسها، هاتفا محمولا، لكنه بقرص دوار!


المهندسة جوستين هاوبت، كانت لها أفكار أخرى بعيدا عن تعقيدات الهواتف المعاصرة، فصممت وصنعت هاتفا محمولا خاصا بها بقرص دوار، شبيه بالهواتف التقليدية الأرضية التي كانت تستخدم في فترة الثمانينيات وما قبلها.



شاهد بالصور.. مهندسة أمريكية تطور هاتفا محمولا بقرص دوار!


قد يستغرق الأمر زمنا أطول لإجراء مكالمة بمثل هذا الهاتف، لكن بالنسبة لهاوبت، فإن هاتفها يتميز أيضا بمزايا حديثة، منها عداد إشارة ومفتاح تشغيل، إضافة إلى أزرار اتصال سريع، وشاشة ورق الكترونية تظهر المكالمات الصادرة أو الواردة بسهولة ولا تستهلك طاقة.



شاهد بالصور.. مهندسة أمريكية تطور هاتفا محمولا بقرص دوار!


واستخدمت هاوبت لوحة دوائر صينية لربط مختلف مكونات الهاتف، ثم وضعتها في غلاف مصنوع بطابعة ثلاثية الأبعاد.


ومع ذلك يبدو الهاتف مدمجا، ومن السهل جدا استخدامه لإجراء مكالمات واستقبالها.

شاهد بالصور.. مهندسة أمريكية تطور هاتفا محمولا بقرص دوار!



سئلت هاوبت عما إذا كانت هناك حاجة فعلية إلى هاتف جوال بقرص في عصر مليء بالهواتف الرقمية الحديثة، فقالت: "لماذا هاتف جوال بقرص؟ لأننا نعيش في عالم صعب ومزعج مليء بأناس مترابطين ببعضهم بشدة عبر هواتف ذات شاشات لمس لا سيطرة لديهم عليها أو فهمها، أردت شيئا يكون ملكي بالكامل، شخصيا، يمكن تحسسه، ويوفر لي أيضا ذريعة لعدم إرسال رسائل نصية".
هل تعتقد أن لهذا الهاتف مستقبلا مع هواتف اليوم المتطورة؟!

المصدر: الحرة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button