وصف المدون

مجتمع بوست مدونة اجتماعيه توعوية إخبارية تضم بين صفحاتها الرقمية وأبوابها شتى الموضوعات التى تهم الأسرة والمجتمع العربي,أخبار,ثقافة,اتيكيت,كتب,علوم وتكنولوجيا,مال وأعمال,طب,بيئة

إعلان الرئيسية

شاهد.. ركلات الترجيح بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر والتي انتهت بفوز الزمالك


شاهد.. ركلات الترجيح بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر والتي انتهت بفوز الزمالك


عزز الزمالك تتويجه بالسوبر الأفريقي بعد 6 أيام فقط، بالتتويج بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح في المواجهة التي احتضنها ستاد "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

وشهدت المباراة سيطرة أهلاوية واضحة على مع معظم أوقاتها، إلا أن لاعبي الأهلي تسابقوا في إهدار الفرص، خاصة في شوط المباراة الأول، قبل أن يستعيد الزمالك توازنه في شوط المباراة الثاني.



الضربات الترجيحية

سدد لاعبو الزمالك محمود علاء، فرجاني ساسي، طارق حامد وعبد الله جمعة ركلاتهم بنجاح، وأهدر أشرف بنشرقي الركلة الثالثة التي تصدى لها حارس الأهلي محمد الشناوي، بينما سدد علي معلول، عمرو السولية ومحمود متولي ركلات ناجحة للأهلي، وتألق محمد أبو جبل حارس الزمالك بالتصدي للركلتين الرابعة والخامسة أمام محمد هاني وأليو بادجي.

وكان الزمالك قد تُوج في الرابع عشر من شهر فبراير الجاري بكأس السوبر الأفريقي، بعد فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button