يوسف الشريف ليس الوحيد.. هؤلاء رفضوا تمثيل المشاهد الساخنة "فيديو"


جدل وانقسام كبير سببته تصريحات الفنان يوسف الشريف حول رفضه تجسيد المشاهد الساخنة، ما أعاد للأذهان مجددًا تحفظ بعض الفنانين على تجسيد مشاهد معينة وفقا لشروطهم الخاصة.




يوسف الشريف ليس الوحيد.. هؤلاء رفضوا تمثيل المشاهد الساخنة فيديو


بينما هاجم الكاتب والسيناريست مدحت العدل، الشريف قائلا: "هذا تصرف متطرف وبيلون كل شيء بالحلال والحرام".

 

وأضاف العدل في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على فضائية "القاهرة والناس" الأربعاء: "يوسف الشريف بتصريحه بيدين زملاءه، فهذه مغازلة لتيار التطرف اللي نتمنى ميكونش موجود وتلوين كل شيء بالحلال والحرام ويدين الفن المصري".


التضامن مع يوسف الشريف

في المقابل، دافع نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تصريح يوسف الشريف، مؤكدين أنه الوحيد الذي يعرض أعمالًا تصلح للعائلة بأكملها ولجميع الأعمار دون عرض أي مشاهد مخلة.

 

وأكد النشطاء أن ما يدعو إليه يوسف الشريف هو الأدب والعفة، وليس التطرف كما يزعم العدل، مضيفين أن الشريف له الحق في التعبير عن رأيه أو اتخاذ الموقف الذي يريده طالما لا يؤذي أحدًا.

 

حاتم الحويني نجل الداعية الإسلامي إسحاق الحويني شارك أيضًا قائلًا، إن تصريح مدحت العدل يريد أن يجعل الحلال والحرام "تطرفا" وأنه بهذا التصريح يغازل تيارات "الدعارة والفجور" وفق قوله.

 

هجوم شاهين والعدل على الشريف دفع وسم "يوسف الشريف" كي يتصدر قائمة أعلى الوسوم تداولًا عبر "تويتر".

 

جدير بالذكر أن يوسف الشريف سيتم عرض مسلسل له بعنوان "كوفيد 25" ابتداءً من 16 رمضان، 28 نيسان/ أبريل الجاري.

 

يوسف الشريف ليس الوحيد !

الممثلة سهير البابلي بعدما ارتدت الحجاب كانت تشترط على المخرجين والمنتجين ألا تقدم مشاهد بها تلامس وأحضان حتي لو كان هناك مبرر درامي، أما الفنانة حلا شيحة في فترة التزامها وحجابها قبل عودتها الأخيرة كانت تشترط عدم التلامس في كل أعمالها التزامًا بالحجاب.

 

وأيضا الممثل عادل إمام قال في تصريح شهير له، إنه يرفض رفضا قاطعا عمل ابنته في الفن والتمثيل والسبب هو القبلات، وبرر ذلك بأنه رجل شرقي تربى على تقاليد الأحياء الشعبية.

 

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم